الرئيسيةريادة

10 آلاف شاب يشاركون ببطولة الاستقلال الرمضانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

انطلقت في مدن ومحافظات المملكة فعاليات بطولة الاستقلال الرمضانية الكروية التي تنظمها وزارة الشباب في إطار حملة “أردن النخوة” للشباب ضمن الفئة العمرية 18 إلى 35 عاما.

وتأتي البطولة ايمانا بالدور الكبير الذي يجسده الجانب الرياضي في بناء قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم وصقل شخصيتهم الجسدية والعقلية، الى جانب اكتشاف المواهب الرياضية الشبابية. كما تمنح الشباب الفرصة للمشاركة في الانشطة والفعاليات الرياضية على ملاعب ومنشآت الوزارة في المملكة وتحفيزهم على العمل الجماعي.

وافاد مدير شباب العاصمة رئيس اللجنة العليا للبطولة الدكتور حسين الجبور بأن عدد المسجلين للمشاركة في البطولة من خلال الرابط الإلكتروني، بلغ 1002 فريق بواقع 10 آلاف لاعب من المحافظات كافة.

وتقام مباريات البطولة على مستوى اللواء ثم على مستوى المحافظة وصولا الى بطولة المملكة، اذ انطلقت منذ الرابع من رمضان اولى مباريات البطولة على مستوى الالوية لعب خلالها 450 فريقا حتى اليوم. وقال الجبور: إن جائزة الفريق الاول على مستوى المحافظة تبلغ 1000 دينار و500 دينار للفريق الثاني، أما الفريق الذي سيحصل على لقب البطولة فجائزته 2000 دينار اضافة لـ 1500 للوصيف.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى