الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن تستقبل موظفيها المعتمرين العائدين من الأراضي المقدسة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استقبلت شركة اورانج  الأردن مؤخراً مجموعة موظفيها المعتمرين العائدين من الأراضي المقدسة بعد إنهائهم لمناسك العمرة،   ضمن رحلة العمرة السنوية التاسعة عشرة التي نظمتها الشركة لموظفيها من مختلف وحدات الأعمال والدوائر.

وكانت الشركة قد سيّرت بداية الشهر الحالي رحلة العمرة للعام 2019، وكان في وداعهم المدير التنفيذي للموارد البشرية غادة فارس، ومديرة الاتصال الداخلي في وحدة الموارد البشرية ميسون البوز.

وقالت فارس “تعتبر منح العمرة السنوية من المزايا التي تقدمها Orange الأردن لموظفيها، تقديراً لجهودهم وأدائهم المميز في عملهم، ولتمكينهم من تقديم أفضل الخدمات لقاعدة مشتركيها في أنحاء المملكة وتعزيز موقعها الريادي.

من جانبهم، عبّر موظّفو الشركة عن سعادتهم ورضاهم عن تجهيزات الرحلة لهذا العام، ووجّهوا شكرهم لإدارة الشركة على هذه الرحلة السنوية وتنظيمها المميز.

يذكر أن Orange الأردن حائزة على العديد من الشهادات الدولية المتعلّقة بتطبيق أفضل نشاطات الموارد البشرية والسياسات التابعة لها، كشهادة ” أفضل صاحب عمل “لسنة 2018 على مستوى المملكة للسنة الثالثة على التوالي، والمقدمة من قبل مؤسسة ومعهد “صاحب العمل الأفضل” العالمي، بالإضافة إلى شهادة المعيار الدولي الأوروبي للمساواة بين الجنسين (GEEIS)، لتعكس هذه الشهادة التزام الشركة بتطبيق مبدأ المساواة بين الجنسين من ناحية الأجور،التنوع المهني والوصول للمناصب الإدارية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى