الرئيسيةريادة

أردنيان يقطعان جبال لبنان مشياً على الاقدام ترويجا للاردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استطاع رحالان أردنيان من قطع جبال وقمم لبنان مشياً على الاقدام على مدى سبعة ايام عبروا خلالها عددا من المناطق ضمن مسار درب لبنان لرياضة الترحال والمشي، حاملين معهما رسالة ثقافية فنية ودعوة سياحية لزيارة الاردن. وقال مدير جاليري “قدرات” عبدالرحيم عرجان في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان هذه الخطوة التي قام بها وزميله ماجد داوود، كانت بجهود ومبادرة ذاتية، لافتا الى تصميمهما شعارا للرحلة ورسالة للمسار وهي “من الجبل الى المغطس” التي هي تعني دعوة سياحية لزيارة المغطس في الاردن.

وأضاف “لقد انجزنا ايضا جدارية رسمها واحد وثلاثون فناناً في حرم الجاليري من مختلف الاطياف والمدارس والمستويات الفنية، وفيها رسالة “من الجبل الى البحر الميت”، اي من منبع نهر الاردن في لبنان لمصبه في البحر الميت”.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى