الرئيسيةتطبيقات ذكية

جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تطلق تطبيق ” mobile app PSUT-Student”…… بالتعاون مع الجمعية العلمية الملكية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا عن إطلاق تطبيق mobile app  PSUT-Student  لتكون أول جامعة تستخدم الاشعارات العاجلة اون لاين والخدمات الالكترونية والاكاديمية والمالية الخاصة بالطلبة عبر هذا التطبيق.

وقد جرى اعداد وتطوير التطبيق بالتعاون بين جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا و الجمعية العلمية الملكية. 

وقام رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي بتفعيل التطبيق، بحضور الدكتور نبيل الفيومي مستشار رئيس الجمعية العلمية الملكية للشؤون التقنية / الرئيس التنفيذي للبيانات، ونائب رئيس الجامعة الدكتور غيث الربضي، وعدد من العمداء والمدراء والموظفين الإداريين في الجامعة والجمعية العلمية الملكية، وعدد من طلبة الجامعة.

ومن جانبه قال رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي، أن الجامعة هي جامعة تكنولوجية تواكب التكنولوجيا في كافة الاجراءات الخاصة بنظام القبول والتسجيل، حيث يسهل هذا التطبيق على الطلبة متابعة عملية التسجيل، والسحب والاضافة، ومتابعة كل مستجد، إضافة إلى الاجراءات المالية ومتابعة الخطط الدراسية والنتائج الدراسية.

مضيفاً  أن هذا التطبيق الذي يأتي بعد اطلاق العمادة برمجية توثيق الوثائق الجامعية من اجل حمايتها من التزوير، ليظهر الاشعارات العاجلة وأهم الاعلانات الصادرة عن عمادة القبول والتسجيل من خلال تحميل التطبيق على الهواتف الذكية دون الرجوع إلى الشاشة الالكترونية عبر اللاب توب أو اجهزة الكمبيوتر.

ووعد الدكتور الرفاعي بمزيد من الاجراءات التكنولوجية المتطورة في خدمات اعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية.

وشكر الدكتور الرفاعي، عمادة القبول وقطاع الشؤون التقنية في الجمعية العلمية الملكية وكل من ساهم في انجاح هذا التطبيق.

ومن جانبه أكد الدكتور نبيل الفيومي أن هذه الخطوة ضمن مجموعة من الخطوات للتحول الرقمي في الجامعة، وستضم الخطوات المستقبلية تحولات في أنظمة الخدمات الخاصة بأعضاء الهيئة التدريسية والادارية، والعمادات، والتحليل الاستراتيجي.

وجرى عرض فيديو يوضح آلية عمل التطبيق، والتعرف على الخدمات التي يقدمها وكيفية الاستخدام.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى