الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

البنك العربي الراعي البلاتيني لفعاليات اليوم الوطني للتوعية بالتدقيق الداخلي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدم البنك العربي رعايته البلاتينية لفعاليات اليوم الوطني للتوعية بالتدقيق الداخلي والذي عُقد مؤخراً بتنظيم من جمعية التدقيق الداخلي الأردنية. وشهدت الفعالية حضور نحو 150 مشارك من مدراء ماليين ومدققين ومختصين إضافة إلى أعضاء جمعية التدقيق الداخلي من الأردن والمنطقة العربية.

وتناول اليوم الوطني للتوعية بالتدقيق الداخلي العديد من المحاور والجلسات النقاشية المتعلقة بأهمية التوعية والدور الجوهري الذي يلعبه التدقيق الداخلي في مختلف المجالات والأصعدة كدور التدقيق الداخلي وتأثيره على الحوكمة واقتصاد الدولة، التدقيق الداخلي والتكنولوجيا، دور التدقيق الداخلي في مكافحة الفساد والاحتيال، وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

وتأتي رعاية البنك العربي لهذه الفعالية انطلاقاً من حرص البنك المتواصل على دعم المؤتمرات والفعاليات المهنية والتي تعنى بالمواضيع الهادفة الى تطوير الصناعة المالية والمصرفية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى