أخبار الشركات

فندق بارك رجيس كريس كن دبي يطلق عروضا خاصة خلال العطلة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلق فندق بارك رجيس كريس كن، دبي، سلسلة من العروض الخاصة للعطلة لمساعدة الزائرين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة على حد سواء ليستكشفوا دبي كما لم يحدث من قبل. العروض توفر لهم الراحة، العناصر الحصرية والتوفير الكبير، وتضمن مهربا له خصوصيته، تناول الطعام بالخارج وإمكانية رؤية أهم المعالم المبهرة في الإمارة على ضوء جديد.

 

          وبينما يعد عرض “أقم واستكشف” بمغامرة فريدة، فإن عرض “مهرب العائلة” يتضمن تسهيلات عديدة لكي تحظى بعطلة حافلة بالمرح. العرض الثالث مخصص للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة الذين اختاروا أن “يقوموا بعطلاتهم في الإمارة”. عرض “عطلة نهاية الأسبوع” يستهدف مساعدتهم على الاسترخاء مع أجمل نهاية أسبوع في دبي.

 

          يقول سكوت باتشر، مدير عام فندق بارك رجيس كريس كن دبي، إن: “العروض تضمن راحة البال لكي تسترخي مع العائلة، تختبر مغامرات سفاري الصحراء أو تظل “على القمة” وتستمتع بمشاهد من كل الزوايا من الطابق 124 لأعلى برج في العالم، تستكشف شواطيء دبي البكر أو ببساطة تتسوق حتى الاكتفاء”.

 

أقم واستكشف

بالحصول على عرض “أقم واستكشف” الخاص، المتاح مقابل 960 درهم، يمكنك حجز غرفة سوبريور لشخصين واختيار عرض المغامرة – تذكرة برج خليفة أو سفاري الصحراء وعشاء مشويات لشخصين مع إقامة لمدة لا تقل عن 3 ليال. كما يشمل العرض بوفيه إفطار مجانا في مطعم لو مترو.

 

مهرب العائلة

عرض “مهرب العائلة”، متاح مقابل 1199 درهم، يقدم جناح جونيور سوبريور بغرفة بسريرين مع اختيار بين سرير كنج أو كوين. العرض يشمل بوفيه إفطار وقائمة عشاء محددة في مطعم “لو مترو” لإثنين من البالغين واثنين من الأطفال.

 

عطلة نهاية الأسبوع

مع عرض “نهاية الأسبوع” الخاص، المتاح فقط للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، يمكن للضيف أن يستمتع بالإقامة بغرفة سوبريور (إشغال فردي أو زوجي) مقابل 499 درهم فقط. كما تحصل على خصم 20% في المطاعم بما في ذلك المشروبات الكحولية واختيار الترقية إلى جناح جونيور سوبريور مقابل 150 درهم إضافية للغرفة الواحدة في الليلة.

 

كل عرض خاص يأتي مع مجموعة من الخدمات المجانية تشمل الاستخدام مجانا لحمام السباحة على الروف، الجمنازيوم، غرف الساونا والسبا، منفذ لاسلكي مجانا في كافة أرجاء الفندق وخدمة الحافلة مجانا ذهابا وإيابا إلى دبي وحديقة شاطيء الجميرا. كل العروض تخضع للشروط والأحكام.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى