الرئيسيةتطبيقات ذكية

نتفليكس ترفع جودة الصوت وتجعله أكثر مرونة لإثراء تجربة المستخدم مع اختلاف سرعات النت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قالت نتفليكس اليوم أنها قامت برفع جودة الصوت  على خدمتها لتصل جودة “الأستديو” من أجل تعزيز تجربة المستخدم وإثرائها وكذلك جعل المشاهدة أكثر مرونة مع سرعات النت المختلفة، وهذه الأمور ستكون مبنية على سرعة النت والأجهزة المستخدمة للمشاهدة.

ستقوم الشركة برفع قوة الصوت إلى 640 كيلوبايت في الثانية بتقنية 5.1 في أجهزة الصوت المحيطة العادية بعد أن كانت 192 كيلوبايت في الثانية، وإلى 768 كيلوبايت في الثانية للأجهزة التي تدعم تقنية Dolby Atmos بعد أن كانت 448 كيلوبايت في الثانية – والتي في الأساس تحتاج اشتراك بريميوم لها.

كما ستدشن ميزة لجعل الصوت اكثر مرونة أثناء المشاهدة، بحيث تقوم بعرض الصوت بالتزامن مع المشاهد بأفضل طريقة بناءً على سرعة الانترنت التي يحظى بها المستخدم وذلك لمنع أي تقطيع أو تشويش أثناء المشاهدة.

وتقول نتفليكس أن المشترك لن يلاحظ أي فرق بين جودة الأستوديو (الماستر) وجودة الصوت من الأجهزة المحيطة المرتبطة بجهاز المشاهدة أثناء العرض بسبب التحديث الأخير على جودة الصوت.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى