أخبار الشركات

سامسونج تكشف عن طابعات Xpress C430/C480

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن سلسلة Xpress C430/C480 الجديدة للطابعات الملونة والطابعات متعددة الوظائف. وتشمل السلسلة طابعات C430/430W الملونة ذات الوظيفة الواحدة، وطابعات C480/480W متعددة الوظائف التي يمكنها الطباعة، النسخ، والمسح الضوئي، أما طابعات C480FN/C480FW 4في1 متعددة الوظائف مع ميزة إضافية وهي الفاكس. مصممة لمستخدمي المكاتب الصغيرة والمنزلية الذين يبحثون عن الكفاءة ويعتمدون على الأجهزة الخلوية، وتأتي هذه الطابعات مع ميزات مثل المسح الضوئي، البريد الإلكتروني ودعم الطباعة الخلوية.

 

قال السيد ديفيد سونج، نائب رئيس التسويق الاستراتيجي والمبيعات، حلول الطباعة في سامسونج الكترونيكس: “إن السلسلة الجديدة المثالية لعالمنا الحالي الذي يتميز بقدرتنا على الاتصال، تؤكد على اهتمامنا بمتطلبات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية، والتي تشكل حوالي 70٪ من المستخدمين مع متوسط حجم مطبوعات شهري عالي،” وأضاف قائلاّ: “نحن مستعدون لتلبية الطلب المتزايد من الشركات للمنتجات والحلول التي تعزز من إنتاجيتها وتخفض التكاليف على المدى الطويل. باستخدام سلسلة Xpress C430/480 ، نحن نعمل على تمكين مستخدمي المكاتب الصغيرة والمنزلية بأحدث حلول تكنولوجيا المعلومات ومساعدتهم على تنمية أعمالهم مع أجهزة عالية الجودة ومريحة للاستخدام، والأهم من ذلك أنها اقتصادية.”

 

من المزايا الرئيسية لسلسلة Xpress C430/480 :

 

التثبيت السهل- تم تبسيط التثبيت الأوّلي للمكاتب الصغيرة والمنازل التي لا تملك مسؤول مختص بتكنولوجيا المعلومات، يشغّل مثبّت برنامج طابعة سامسونج الطابعة لاسلكياً دون الحاجة إلى وحدة USB أو محرك أقراص.

 

المسح الضوئي لارسال البريد الإلكتروني والطباعة من الهواتف الخلوية – وظيفة المسح الضوئي لارسال البريد الإلكتروني، المتوفرة سابقاً على أحدث طابعات سامسونج، هي الآن السمة الأم من سلسلةC430 / C480. كما أن الطباعة النقالة أصبحت بسيطة وبديهية بفضلNFC والتقنيات السحابية. التي تمكن المستخدمين من الطباعة، المسح الضوئي، والفاكس من خلال وضع أجهزة الهواتف التي تدعم NFC على الطابعة أو باستخدام تطبيق الطباعة من سامسونج على الهاتف الخلوية، باستخدام تطبيق الطباعة، يمكن للمستخدمين أيضاً حفظ المستندات الممسوحة ضوئياً مباشرة إلى الهاتف. وتتوافق الطابعات في هذه السلسلة مع خدمات الطباعة  السحابية مثل Samsung Cloud Print™.

 

طباعة سريعة وعالية الجودة – تتميز  الطابعات في مجموعة C430  وC480  بالمعالج الداخلي بسرعة 400 ميغاهيرتز و 800 ميغاهيرتز، ويمكنها طباعة 18 صفحة أحادية اللون في الدقيقة و 4 صفحات ملونة في الدقيقة. وتدعم سلسلة Xpress C430 / C480  وضوح محسّن يصل إلى 2400 × 600  نقطة في البوصة. التكنولوجيا الفريدة من نوعها جعلت محرك سامسونج يزيد من وضوح النص ويعزز وضوح الصورة.

 

توفير التكلفة على المدى الطويل-  تمتلك السلسلة ميزات صديقة للبيئة مثل One Touch Eco Button و Easy Eco Driver.  مع هذه الميزات، يمكن للمستخدمين تغيير إعدادات الطباعة على أساس مستند بمستند، على سبيل المثال من خلال تفتيح الخط الغامق أو طباعة النص الذي يحتوي على نصوص وصور فقط في المستند. ومن المتوقع أن توفر هذه الميزات التكاليف على المدى الطويل، عن طريق الحد من استخدام الحبر بنسبة تصل إلى 20٪.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى