أخبار الشركات

إل جي ترسي معايير جديدة للأناقة مع هاتف G4 المصنوع من الجلد الطبيعي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في إطار ابتكارها لهاتف G4 الأحدث في الأسواق، تقدم شركة “إل جي إلكترونيكس” تصميماً مميزاً بخامات تصنيع جديدة وخيارات ألوان مختلفة، وذلك حرصاً منها على تلبية مختلف الأذواق. وقد نجحت “إل جي” في إدراج عنصر الجلد الطبيعي في تصميم هاتف G4 ولأول مرة على صعيد الأجهزة الخلوية، مغيرةً مفاهيم التصميم ومواكبة لتوجهات الموضة العالمية نحو دمج الأناقة والبساطة في آن واحد.

وحول عملية تصنيع الجزء الخلفي المصنوع من الجلد الطبيعي بالكامل، أوضحت إدارة “إل جي” بأن هذه العملية تستغرق 12 أسبوعاً، وهو الوقت الذي يعد أكبر بعشر مرات من الوقت الذي يستغرقه إنتاج أي غلاف عادي، مؤكدة أن لمسات التطريز في الغطاء الجلدي المتمثلة في اللون والخياطة تتم بشكل يدوي.

وتتجلى براعة الحس الكوري في تصنيع الجزء الخلفي الجلدي بجلعه قابلاً للإزالة والتبديل، وبتصميمه الذي يمنح الجهاز ككل رونقاً خاصاً وإحساساً فريداً ومريحاً لدى مسك الهاتف براحة اليد.

وقد عمدت “إل جي” إلى تصميم الجزء الخلفي بشكل آخر إلى جانب الشكل المصنوع من الجلد الطبيعي؛ حيث الشكل المصنوع من البلاستيك، متيحةً باقة من الألوان والتأثيرات الشكلية؛ حيث يأتي الجزء المصنوع من الجلد بألوان الأحمر والبني والأسود، فيما يأتي الجزء المصنوع  من البلاستيك بنمط ثلاثي الأبعاد بألوان الرمادي الغامق والأبيض والذهبي.

ويتميز هاتف G4 بتصميمه الجريء والمميز الذي يمزج بين التقنية الذكية والموضة، والذي يعتبر إضافة نوعية في عالم الهواتف الذكية. وكانت “إل جي” قد أزاحت الستار في السوق الأردنية عن هاتفها الاستثنائي G4 الحائز على تصنيف الهاتف الأفضل في دعم الجيل الرابع في أواخر أيار من العام الحالي 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى