أخبار الشركات

أمنية تحتفل بمرور 10 سنوات على إنطلاقتها في السوق المحلية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أقامت شركة أمنية للاتصالات الأسبوع الماضي حفل إفطار رمضاني في عمان.، إجتمع فيه موظفي الشركة من كافة الأقسام والدوائر، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة ومجموعة بتلكو إيهاب حناوي.

وكان إفطار العام الحالي مميزاً، وذلك تزامناً مع إحتفالات الشركة بمرور عشر سنوات على إنطلاقتها في سوق الاتصالات المحلية، لتضيء الشركة شمعة جديدة في مسيرتها التي جمعت الريادة، والقدرة على المنافسة، والمساهمة في نشر خدمات الإتصالات المتنقلة والإنترنت وحلول الأعمال في كافة أنحاء المملكة.

وحمل حفل الإفطار طابعاً عائلياً، حيث سادت أجواء من التواصل الإجتماعي بين الموظفين من مختلف المستويات الإدارية، فيما تخلّل الحفل مسابقات وفقرات ترفيهية أضافت أجواء من الحماس بين أوساط الموظفين. وقد تم تكريم الموظفين المتميزين من مختلف دوائر وأقسام الشركة، بحيث فازت دانا المومني من قسم تكنولجيا المعلومات وأحمد المبسلط من قسم الماليّة (المشتريات) بالجائزة الذهبية، وفاز علاء حمدان من قسم الهندسة بالجائزة الفضية، وليث جمّو من قسم مبيعات التجزئة بالجائزة البرونزية.

وأكدت إدارة الشركة خلال الحفل على أنّ ما تحقق من إنجازات للشركة خلال العام الماضي، وخلال السنوات منذ إطلاق الشركة خدماتها التجارية في سوق الإتصالات المحلية صيف العام 2005، ما كان ليتحقق إلا بجهود وأفكار موظفيها من كافة المستويات الإدارية والعمل بروح الفريق الواحد، مستعرضة استراتجيتها خلال المرحلة المقبلة والتي تركز على نشر خدمات الإنترنت عريضة النطاق مع سعي الشركة لتقديم خدمات الجيل الرابع.

وإستعرضت إدارة الشركة أبرز الإنجازات والمحطات التي مرّت بها الشركة في سوق الإتصالات المحلية، فكانت البداية باطلاق أحدث شبكة اتصالات متنقلة من الجيل الثاني في العام 2005  عندما دخلت امنية مشغلاً ثالثاً جديداً الى السوق وأسهمت في رفع نسبة انتشار الخدمة الخلوية من 25% لتتجاوز النسبة اليوم 147%، وحصول الشركة في العام 2007 على أول ترخيص لشبكة “الواي ماكس” للانترنت اللاسلكي والتي أسهمت في تحريك المنافسة في سوق الإنترنت عريض النطاق، ومن ثم تدشين شبكة الجيل الثالث للإنترنت المتنقل عريض النطاق في العام 2013، لتتحول أمنية في غضون عشر سنوات الى مشغل متكامل للاتصالات في المملكة وبحصة سوقية تعادل الثلث.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة إيهاب حناوي على أهمية تعزيز روح التواصل مع الموظفين في شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن هذا الحفل أصبح تقليداً سنوياً تحرص الشركة على تنظيمه للإحتفال بالشهر الفضيل، لافتاً إلى أن ما تحقق من انجازات للشركة طيلة السنوات الماضية يرجع إلى موظفي الشركة بتفانيهم وأفكارهم ومواهبهم المتميزة في سوق تعد من الأكثر تنافسيَة في المنطقة.

وقال حناوي أن حفل العام الحالي له نكهة خاصة مع إحتفال الشركة وإضاءتها الشمعة العاشرة من عمرها، حفلت بالإنجازات في تقديم أفضل خدمات الاتصالات والإنترنت عريض النطاق والمساهمة في نشر ثقافة الإنترنت في المملكة، مشيراً إلى أن الشركة ستعمل خلال المرحلة على تعزيز هذا التوجه بسعيها لتقديم خدمات الجيل الرابع.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى