اقتصادالرئيسية

الوطنية للتشغيل والتدريب توقع عدداً من مذكرات التفاهم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وقعت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب اليوم السبت، ثلاث مذكرات تفاهم بحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري مع كل من شركة المدن الصناعية وغرفة تجارة الأردن وغرفة صناعة الأردن وعمان.

ووقع مذكرات التفاهم ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الخاص في الصناعة والتجارة والتشغيل الذي عقد صباح اليوم السبت، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب ماجد الحباشنة وعن غرفة صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير ونائب رئيس غرفة تجارة الأردن محمود الجليس ونائب الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية عدي عبيدات.

وتهدف المذكرات إلى التعاون في مجال توعية المجتمع الأردني نحو أهمية العمل المهني من خلال عقد الورشات والندوات لكافة الشرائح الاجتماعية وتثقيف المتدربين وتأهيلهم لممارسة المهن في كافة القطاعات والإسهام في دعم محور التدريب المهني والتقني من خلال تنفيذ البرامج المهنية المتخصصة للشباب وبما ينسجم مع الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية.

ويأتي توقيع هذه المذكرات إيماناً من الوطنية للتشغيل والتدريب بتعزيز التعاون والتفاهم مع مؤسسات القطاع الخاص، والاستفادة من الإمكانيات المتاحة لتلبية احتياجات سوق العمل من القوى العاملة الأردنية المؤهلة والمزودة بالمهارات والكفاءات كماً ونوعاً في قطاع الإنشاءات والقطاعات الاخرى، والمساهمة في تقليل نسب الفقر والبطالة.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى