أخبار الشركاتالرئيسية

خصومات حصرية على سيارات “المركزية تويوتا”

شارك هذا الموضوع:

احتفاءً بشهر رمضان الفضيل

هاشتاق عربي 

لمشاركة الأردنيين احتفالاتهم بحلول شهر رمضان المبارك، ومنحهم فرصة اقتناء سياراتها المميزة، تطلق “المركزية تويوتا” حملتها الترويجية على طرازات “تويوتا” التي تتميز بالجودة الاستثنائية والمتانة والاعتمادية، والمتاحة في معرضها الرئيسي بشارع مكة في العاصمة عمّان، ابتداءً من 22 نيسان ولغاية 4 حزيران 2019.

وكجزء من الحملة، تقدم “المركزية تويوتا” خصومات حصرية تصل لغاية 4000 دينار أردني على سيارة “كامري”، و3000 دينار أردني على طراز “C-HR”، و2000 دينار أردني لـ “كورولا”، و1500 دينار أردني لسيارات “يارس”. وإلى جانب ذلك، توفر الشركة كفالة لثلاثة أعوام، أو 100,000 كم أيهما أسبق، وسبعة أعوام أو 120,000 كم أيهما أسبق على بطارية “الهايبرد”.

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى