الرئيسيةتكنولوجيا

أبل تدفع 30 مليون دولار شهريًا للاستفادة من خدمات أمازون السحابية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعتمد آبل وبشكل كبير على الخدمات التي تقدمها والتي تعتمد بشكل أساسي على الخدمات السحابية من خدمة آيكلاود إلى خدمتها الموسيقية وحتى خدمة الأفلام وغيرها، وهذا الأمر يساعد أكثر من مليار ونصف المستخدم لأجهزة الشركة للاستمتاع بالخدمات التي تقدمها.

لكن الحقيقة أن آبل تعتمد في خدماتها السحابية على الشركات الأخرى، فبحسب CNBC تقوم الشركة بدفع 30 مليون دولار شهريًا لنظيرتها أمازون للاستفادة من خدماتها السحابية، وهي بذلك تشكل أكبر عملاء أمازون في هذا المجال.

كانت آبل في وقت من الأوقات تستخدم الخدمات السحابية المقدمة من قوقل، لكنها الآن أصبحت تستخدم خدمات أمازون للقيام بالمهام المختلفة من حفظ بيانات إلى تزويد المستخدمين بالخدمات الترفيهية دون أي تصريح من الشركة حول هذه الخطوة مسبقًا، ليشكل ما تدفعه 360 مليون دولار سنويًا.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى