الرئيسيةريادة

جائزة الحسن تعقد دورة لمنسقيها بوزارة الشباب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

نظم مكتب جائزة الحسن للشباب اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية لأشخاص ارتباط ومشرفي المراكز الشبابية من وزارة الشباب لإقليم الوسط، بحضور 18 مشرفا وشخص ارتباط ضمن الخطة التطويرية للجائزة العام الحالي.

وقالت مديرة الجائزة سمر كلداني: إن الدورة التي تعقد سنوياً تهدف الى تدريب مشرفي المراكز الشبابية على إدخال برامج جائزة الحسن للشباب الى خطة عمل المراكز الشبابية وتأهيلهم وتدريبهم ورفع كفاءتهم لإدامة التواصل والتعاون معهم، مشيرة إلى أن فعاليات الدورة توزعت على عدة محاور، من بينها محور حاجات الشباب في الاردن والتحديات التي تواجههم، فيما تم التأكيد على فلسفة الجائزة القائمة على إعداد الشباب للحياة، والاستفادة من الأوقات الحرة بالانخراط في برامج الجائزة الهادفة لإكسابهم مهارات عصرية.

وأشادت كلداني بدور وزارة الشباب في خدمة المجتمع، والتعاون المستمر بين جائزة الحسن للشباب والوزارة، وما تقدمه لشباب الأردن من خلال مراكزها المنتشرة في المملكة.

وتضمنت محاور الدورة جلسات حوارية للتركيز على إدخال برامج الجائزة وانشطتها في المراكز الشبابية، واستخلاص الفوائد المكتسبة من برامج الجائزة على شخصيات الشباب، ودور منسق الجائزة في المركز، وتوضيح مهامه في تطبيق واستقطاب المشاركين للجائزة في مراكز الشباب، بالإضافة الى الرخصة الدولية ومعاييرها.

وعلى هامش الدورة، بحث المشاركون تعزيز التعاون بين وزارة الشباب وجائزة الحسن للشباب للعام الحالي.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى