الرئيسيةريادة

شركة لينا وسنترال غاز تجددان اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بينهما

هاشتاق عربي 

أعلنت شركة لينا عن تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع شركة سنترال غاز الشركة الرائدة في الأردن في مجال الغاز المسال بهدف تطوير وتعزيز عملية طلب الغاز المسال بأسلوب عصري ومتطور باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

ويأتي تجديد هذه الشراكة انطلاقا من إيمان الطرفين بأهمية تحسين الخدمات المقدمة في مجال الحصول على الغاز بالإضافة إلى الديزل حيث تشكل هذه الشراكة عاملا حاسما في توحيد الجهود في هذا المجال.

ووقع الاتفاقية عن شركة لينا مولاي عبدالله أبو البصل مؤسس الشركة وعن شركة سنترال غاز نائب المدير العام أحمد القضاة حيث سيقوم الطرفان بموجب هذه الاتفاقية بالاستمرار في تنفيذ الأنشطة التي بدأ الطرفان بتنفيذها لدى إبرام الاتفاقية.

وأعرب مولاي عبدالله أبو البصل عن سعادته وفخره بتجديد الاتفاقية قائلا:” تجديد هذه الاتفاقية يعني لنا الكثير لأنه يمكننا من الاستمرار في تحقيق هدفنا في توسيع نطاق خدماتنا من خلال تزويد شركة سنترال غاز أسطول مخصص ما يسهم برفع مستوى الإنتاجية وتمكين الشركة من تقديم أفضل خدمة في الأردن”.

وأضاف أبو البصل أن هذه الخطوة تتسق مع رؤية شركة لينا في تشكيل شراكات استراتيجية مستدامة مع المؤسسات والشركات التي تمتلك نفس الهدف بهدف تحسين الخدمة المقدمة للمستهلكين.

ومن المقرر أن تسهم هذه الاتفاقية في تحويل العملاء الحاليين لشركة سنترال غاز إلى مستخدمين لتطبيق شركة لينا ما يسهم في تضافر الجهود لتحقيق الأفضل في هذا القطاع.

من جهته شدد نائب المدير العام لشركة سنترال غاز أحمد القضاة على أهمية مثل هذه الشراكة خصوصا بالنظر إلى تميز الخدمات التي تقدمها شركة لينا والتي أصبحت نموذجا يحتذى في ها المجال.

وأردف القضاة أن الشركة التي أصبحت تحظى بحضور إقليمي تمثل شريكا استراتيجيا في هذا المجال بالنظر إلى أهمية ما تقوم به والفائدة التي تعود على المستهليكن والموزعين على حد سواء الأمر الذي يصب في الرؤية نفسها التي تمتكلها شركة سنترال غاز.

ومن الجديربالذكر أن شركة لينا تقدم 3 خدمات مختلفة تشمل إسطوانات الغازوالديزل والغازالسائل فضلا عن 3 أنواع مختلفة من التوصيل وتشمل العادية والسريعة والليلية بالإضافة إلى إتاحة الدفع من خلال البطاقة الائتمانية لأول مرة في الأردن.

وبدأت شركة لينا بدأ بشخصين ليضم الآن فريقا مكونا من 12 شخصا ما يؤشر بوضوح إلى أهمية هذه المشاريع الريادية في التعامل مع التحديات الاقتصادية وتمكين الشباب.

تطبيق للهواتف الذكية الأندرويد والآيفون يهدف إلى تنظيم عملية التواصل بين المستهلكين وموزعي جرات  الغاز من خلال تمكين المواطنين من إرسال طلباتهم عبر التطبيق الذي بدوره سيوفر لهم هذه الطلبات عبر شبكة من الموزعين منتشرة في مختلف أنحاء المملكة.

ظهر التطبيق إلى النور عام 2016 ويقدم 3 خدمات تشمل إسطواناتالغازوالديزلوالغازالسائل فضلا عن 3 أنواعمختلفةمنالتوصيلوتشمل العادية والسريعةوالليلية بالإضافة إلى إتاحة الدفع من خلال بطاقة الائتمان لأول مرة في الأردن.

يغطي التطبيق كل من عمان، وإربدوالزرقاءوجرشوعجلونوالبلقاءومادبا حيث يسعى التطبيق في الفترة المقبلة إلى توفير الخدمة في كافة محافظات المملكة.

تطبيق لينا غاز بدأ بشخصين ليضم الآن فريقا مكونا من 12 شخصا ما يؤشر بوضوح إلى أهمية هذه المشاريع الريادية في التعامل مع التحديات الاقتصادية وتمكين الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى