الرئيسيةريادة

الأردنية بركات تحصل على جائزة الأم المثالية الكويتية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

حصلت الأردنية وفاء بركات على جائزة الأم المثالية الكويتية من مركز الخرافي لأنشطة الأطفال ذوي الإعاقة بوصفه معنيا بجائزة الأم المثالية للإعاقات الذهنية.

واستحقت بركات الجائزة على حسن تربيتها ورعايتها لابنها سمير الملتحق حاليا بمركز سيدة السلام لذوي الاحتياجات الخاصة، بشكل مستمر ما أدى إلى تطوير مهاراته المعرفية والأكاديمية، علاوة على مبادرتها بالعمل كمتطوعة في المركز ذاته لتنفيذ زيارات ميدانية لأسر ذوي الإعاقة بهدف تقديم الدعم النفسي للأمهات وتدريبهن على كيفية التعامل مع أبنائهن.

وبهذه المناسبة، أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات أن المرأة الأردنية أثبتت جدارتها على الصعد كافة في مختلف الأقطار العربية والأجنبية، فهي ليست مبدعة بريادة الأعمال فقط، بل في الجوانب الإنسانية، وهي سفيرة حقيقية للعمل الاجتماعي.

وأشادت بالسيدة وفاء على مثابرتها ونجاحها مع أسرتها، وإنها نموذج يحتذى لكل الأمهات.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى