أخبار الشركات

BMB و Cisco يعقدان ورشة خاصة حول أهمية العصر التقني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عقدت شركة  BMB Jordan وبالتعاون مع شركة Cisco ورشة خاصة عن آخر التوجهات العالمية في مجال مراكز الخوادم الذكية الرئيسية  وأحدث التحولات التي جرت عليها في العالم التقني. وحضر المؤتمر نخبة من الخبراء في قطاع تكنولوجيا المعلومات في الأردن، خاصة خبراء ومسؤولين في القطاع المالي وقطاع البنوك وقطاع الاتصالات.

وعرضت شركة Cisco خلال الورشة التي أقيمت في فندق عمان إنتركونتيننتال، رؤيتها ومساهمتها في “إنترنت الأشياء” Internet of Things – IoT؛ وهي الثورة التقنية التي ستشهدها العالم، والجيل

الجديد من شبكة الإنترنت الذي يتيح التفاهم بين الأجهزة المترابطة مع بعضها عبر بروتوكول الإنترنت، مما يسهل على الإنسان حياته ويتيح له التحرر من ضرورة وجوده في مكان ما للتحكم في الأدوات التي يستخدمها.

 

وقدمت شركة Cisco حلولها المبتكرة في ألـ SDN وACI  والحوسبة السحابية Cloud Computing. من جهة أخرى، ناقش خبراء شركة BMB Jordan ( www.bmbgroup.com) التوجه الجديد نحو استخدام مراكز الخوادم الذكية الرئيسية Intelligent Data Centers، والتي تعتبر نقلة واضحة في العصر التقني.

 

مدير أعمال الأردن وفلسطين في شركة Cisco بشار الإمام قال ” يلزم الشركات في جميع القطاعات في العصر التقني سريع التغير والتطور، أن تبادر للتحول إلى العالم الرقمي في أعمالها، لتكون قادرة على الحفاظ على ميزتها التنافسية، وزيادة حصتها في السوق، وتوفير خدمات سريعة لزبائنها، والأهم من ذلك تقليص المخاطر من خلال تمكين متخذي القرار من أخذ قراراتهم بناء على حقائق وليس افتراضات”.

 

وأضاف ” تشكل حلول Cisco المميزة والمبدعة التي نقدمها مع شركاء ذوي خبرة كبيرة مثل BMB Jordan، أفضل معادلة يمكن أن تسهل على الشركات التحول نحو العالم الرقمي واستخدام انترنت الأشياء في أعمالها”.

من جهتها أكدت مدير العمليات في شركة BMB Jordan ربى درويش أهمية الشراكة القوية التي تربطهم مع Cisco، مشيرة إلى الحلول المختلفة التي باستطاعة الشركة تقديمها إلى السوق الأردني بقطاعاته المختلفة، والتي تتناسب مع احتياجات الشركات التي تخص أمان مراكز الخوادم، وصولا إلى الحوسبة المتنقلة والحوسبة السحابية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى