أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تقيم حفل افطار للأيتام وتوزع الطرود على المحتاجين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اقامت اللجنة الاجتماعية في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مساء الثلاثاء وبحضور الوزيرة مجد شويكة وامين عام الوزارة المهندس نادر الذنيبات، حفل إفطار لحوالي مئة وعشرين طفلا من الأيتام وذوي الاعاقة من خمسة مراكز وجمعيات في لواء الموقر.

قد رحبت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالأطفال وممثلي الجمعيات والمراكز والحضور، واعربت عن سعادتها بلقائهم، وعن اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات واللقاءات في شهر رمضان المبارك لما لذلك من اهمية في ادامة التواصل والتراحم والمودة التي هي من صفات الشهر الفضيل، مشيرة في الوقت نفسه الى رغبة ونية الوزارة في الا تقتصر هذه النشاطات على شهر رمضان، بل وتتعداه الى اوقات اخرى من العام.

وتلا الافطار الذي رعته شركة زين وشركة الخدمات الفنية للكمبيوتر عرض فني اشتمل على اغان ورقصات استمتع بها الاطفال، خاصة التفاعل مع شخصيات كرتونية قريبة منهم.

وقد تناولت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة  طعام الافطار مع الاطفال، كما قام امين عام الوزارة نادر الذنيبات في نهاية الحفل بتوزيع الهدايا عليهم، ما ادخل الفرحة والبهجة الى قلوب الاطفال.

هذا وكانت الوزيرة شويكة قد قامت بتوزيع طرود الخير على عدد من المحتاجين في لواء الموقر يوم الاثنين، وذلك ضمن النشاطات  الخيرية والانسانية التي تقوم بها اللجنة الاجتماعية في الوزارة، وقد قامت كل من شركة هواوي ، وشركة progress Soft  وشركة  Optimiza ، شركة تقنية تبادل الشبكات وشركة ATH بالتبرع بطرود الخير علما بأن الوزارة ستقوم باستكمال توزيعها في مناطق اخرى من المملكة.

وتقيم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في شهر رمضان المبارك عددا من الفعاليات تتوزع ما بين حفلات الافطار للأيتام وتوزيع طرود الخير للمحتاجين في مناطق مختلفة من الوطن، كجزء من المسؤولية المجتمعية التي تؤمن الوزارة بدورها في تمتين اواصر العلاقات بين المؤسسات وأفرا د المجتمع.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى