الرئيسيةتكنولوجيا

اسكدنيا للبرمجيّات الداعم التكنولوجي في مُؤتمر الإتحاد الأردني للتأمين – العقبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلنت شركة اسكدنيا للبرمجيات بالتعاون مع الإتحاد الأردني لشركات التأمين، الشركة الرائدة في قطاع البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات، عن مُشاركتها الناجحة في مُؤتمر العقبة (المُؤتمر الدولي السابع) للإتحاد الأردني للتأمين.

وعقد  المُؤتمر في الفترة ما بين 15 – 17 نيسان في فندق الإنتركونتيننتال العقبة.

هذا وستعزز اسكدنيا المُؤتمر من خلال تفعيل نظام اسكا تطبيق المؤتمرات عبر الهاتف المحمول وذلك لعرض تفاصيل المُؤتمر وجدول الأعمال والمُتحدثين والرُعاة والمشاركة الذهبيّة، بالإضافة إلى خاصيّة الإخطارات لإرسال الأخبار للمشاركين .

وسوف تقوم شركة اسكدنيا خلال المُؤتمر بعرض مجموعة واسعة من مُنتجاتها البرمجيّة لقطاع التأمين وتشمل نظام اسكدنيا للتأمين(التأمين العام، الطبي، الحياة، السفر، المصرفي وأنظمة التأمين الإلكتروني)، نظام اسكدنيا لإدارة المعلومات، البرمجيات المالية، الموارد البشريّة، إدارة علاقات العُملاء، سير العمل و نظام إدارة الوثائق من خلال العروض التقديميَة واجتماعات العمل مع التركيز على تقنيات الإنترنت والهاتف المحمول بمشاركة واسعة من ممثلي الشركة والإدارة التنفيذية .

تعمل شركة اسكدنيا للبرمجيات الحاصلة على شهادة الCMMi في مجال تصميم وتطوير الأنظمة البرمجية والمعلوماتية في مجالات الإتصالات والتأمين وإدارة الشركات والتعليم والصحة والإنترنت. وتعمل الشركة من مقرها في الأردن ولديها نشاطات في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. و تركز الشركة جهودها حول منتجات وحلول متقدمة لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق بهدف مساعدة عملائها في استخدام الاستراتيجيات والأدوات والحلول التقنية الفعالة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى