الرئيسيةريادة

استمرار فعاليات مسابقة المحارب الدولية السنوية 11

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تستمر فعاليات مسابقة المحارب الدولية الحادية عشرة المقامة في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة KASOTC لليوم الثالث على التوالي بمشاركة عدد من الدول الشقيقة والصديقة، والتي تتنافس فيها الفرق على لقب المحارب لعام 2019.

وقال الناطق الإعلامي باسم المسابقة المقدم المتقاعد أحمد الشوملي: “إن اليوم الثالث للمسابقة اشتمل على فعاليتي عين الصقر والملجأ الآمن، وتركز فعالية الملجأ الآمن على مهارة جندي العمليات الخاصة في اقتحام الغرف وتخليص الشخصيات باستخدام أساليب الدخول والآليات المجهزة لهذه الغاية، أما فعالية عين الصقر فتختبر مهارات التسلق للحواجز العمودية والرماية على الأهداف التي تتراوح من 300 – 600 متر باستخدام أسلحة القناصين والنزول بالحبال عن المباني المرتفعة”.

من الجدير بالذكر أن المسابقة تقام سنوياً وتحظى باهتمام وحدات النخبة من فرق العمليات الخاصة ووحدات مكافحة الإرهاب والأجهزة الأمنية سعياً منهم لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون في المجال العسكري.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى