الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن و”فرح الناس” تستكملان المرحلة الثانية من مبادرة “فن بكل مكان”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استكمالاً للمرحلة الثانية من مبادرة “فن بكل مكان”، قامت Orange الأردن بالتعاون مع إذاعة فرح الناس التابعة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية “جهد”، ومن خلال مجموعة من الفنانين المتخصصين في الفن الجرافيتي، برسم لوحة جدارية برز من خلالها جمال فصل الربيع، وأضافت رونقاً مميزاً على إحدى جدران منطقة ضاحية الحسين.

وساهم متطوعون من وزارة الشباب ونادي Orange للمسؤولية الاجتماعية “نما” بهذا الجهد المميز، الذي يأتي في إطار مبادرة “فن بكل مكان”، التي أطلقتها الشركة أوائل العام الحالي، والهادفة لتجميل شوارع المملكة، وذلك ضمن دور Orange الأردن في تطوير المشهد السياحي والثقافي والفني الأردني.

يشار إلى أن Orange الأردن وانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية متعددة السبل، كانت مساهماً فاعلاً في تجميل شوارع عدد من المدن والمحافظات عبر هذه المبادرة في مرحلتيها الاولى والثانية، حيث أضافت الشركة خلالهما لمسات فنية أضفت روحاً عصرية على تلك الجدران التي شكلت لوحات فنية رائعة، وشهدت تفاعلاً كبيراً من أفراد المجتمع المحلي، الذين عبّروا عن اعتزازهم بهذه المبادرة وأهميتها في بث الروح الإيجابية بين الناس.

وخلال مرحلتي المبادرة، أظهر المتطوعون تفاعلاً كبيراً مع تلك الرسومات، وتجلى الأمر في لوحة الربيع التي نُفّذت مؤخراً، والتي أبرزت مواهب وطاقات شبابية مميزة في فن الجرافيتي.

وكانت Orange الأردن قد أطلقت مسابقة خاصة بهذه المبادرة، قام المشاركون فيها بالتقاط صور لأنفسهم أمام لوحات الجرافيتي المشاركة في المبادرة والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، ومشاركة هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام #فن_بكل_مكان، وقدمت الشركة جوائز تحفيزية عبارة عن هواتف سامسونج M20 لخمسة فائزين من المشاركين في المسابقة.

يذكر أن إذاعة “فرح الناس” كانت الشريك المنفذ لهذه المبادرة، التي تم خلالها إنجاز ١٢ جدارية في محافظات المملكة، تحمل قيم الجمال والطبيعة، وذلك بالتعاون مع مراكز الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية المنتشرة في ٥١ منطقة في الأردن.

وتعتبر Orangeالأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثلخدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orangeالأردن جزء من مجموعة Orangeوالتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى