اتصالات

وزيرة الاتصالات تبحث مع السفير البريطاني مجالات التعاون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بحثت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  مجد شويكة  مع السفير البريطاني في عمان  ادوارد اوكدن سبل تطوير آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وأطلعت شويكة السفير اوكدن  على  عدد من البرامج التي تعمل عليها الوزارة  وخاصة مشروع شبكة الالياف الضوئية واهميته في خدمة المؤسسات الحكومية المختلفة  ومراحل تنفيذه في كل من اقليمي الوسط والجنوب مشيرة الى دعوة شركات القطاع الخاص للتقدم لاستكمال ما تبقى من شبكة الشمال من المشروع .

واشارت شويكة الى دور محطات المعرفة في تاهيل الشباب وإتاحة الفرصة لجميع فئات المجتمع الأردني والمؤسسات الرسمية والأهلية لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كأداة فاعلة للتنمية وتطوير القوى البشرية وزيادة قدراتها التنافسية وإكسابها المهارات اللازمة في العديد من المجالات .

من جانبه اكد  اوكدن على العلاقات  المتميزة التي تربط البلدين الصديقين مقدرا التطور الذي يشهده الاردن في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  .

وقال أن ما تنعم به المملكة من امن واستقرار يعد بيئة  جاذبة للاستثمار مشيرا الى ان التشريعات والقوانين محفزة لمختلف انواع الاستثمارات .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى