الرئيسيةالمصارف الذكية

زين كاش توفّر خدماتها المميزة لشبكة أطباء ومنتفعي الأولى للتأمين – سوليدرتي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وقّعت الشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقال “زين كاش” اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة الأولى للتأمين، ليتم بموجبها إتاحة خدمات “زين كاش” – المحفظة الإلكترونية المفعّلة على أجهزة الهاتف النقّال- لجميع المنتفعين من خدمات التأمين التي تقدمها الأولى للتأمين، ومقدمي خدمات الرعاية الصحية والطبية والتي تشمل الأطباء، والصيدليات، والمختبرات الطبية، ليتمكنوا من الحصول على مستحقاتهم التأمينية والمبالغ التعويضية من خلال المحافظ الإلكترونية والتي تُغني عن استخدام الطرق التقليدية في الدفع، وذلك لإثراء تجربتهم من خلال استخدام خدمات “زين كاش” بكل سهولة وأمان، وتوفير الوقت والجهد عليهم.

ومن خلال هذه الإتفاقية، ستقوم سوليدرتي – شركة الأولى للتأمين، بتوفير خدمة تسجيل محافظ “زين كاش” عبر شبكة فروع الأولى للتأمين المنتشرة  في المملكة، كما سيتم منح خصومات لكافة مستخدمي خدمة “زين كاش” على باقة من برامج التأمين، عند الدفع بواسطة المحفظة الإلكترونية الخاصة بهم.

ووقّع الاتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي للشركة الأولى للتأمين السيد علاء عبد الجواد والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، رئيس مجلس إدارة الشركة المتميزة فهد الجاسم ، في مقر الأولى للتأمين، بحضور عدد من موظفي الشركتين.

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين في إطار سعيها لزيادة أعداد المستفيدين من خدمات زين كاش المقدّمة للمواطنين وللمساهمة في الارتقاء بخدمات الدفع الإلكتروني المتاحة للمواطنين كافة، وخاصة من لا يملكون حسابات بنكية، بالإضافة إلى جهودها المتواصلة في نشر ثقافة الخدمات المالية الإلكترونية التي باتت الوسيلة الأسهل والأكثر تطوراً ومرونة لإتمام جميع التعاملات المالية، في ظل ما تتمتع به من أعلى درجات الأمان والموثوقية.

وتتسم محفظة ” زين كاش” الالكترونية بالأمان وسهولة الاستخدام ، دون الحاجة لوجود حساب بنكي للمشتركين بالخدمة، وذلك بحسب الصلاحية التي حصلت عليها زين كاش بموجب الرخصة الممنوحة لها من البنك المركزي الأردني، كما يتمتع  المشتركين بخدمة “زين كاش” ميزة الحصول على بطاقة “ماستركارد” العالمية مجاناً والاستفادة منها محلياً وعالمياً ومن خلال شبكة تزيد عن خمسين مليون نقطة بيع تُقبَل فيها البطاقات التي تحمل شعار “ماستركارد”، بالإضافة الى إمكانية التسوّق بها عبر الإنترنت واستخدامها للسحب من أجهزة الصرّاف الآلي وتسديد الفواتير وشراء بطاقات الشحن، والعديد من المميزات الأخرى.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى