تطبيقات ذكيةخاص

“زين” تطرح تطبيق “زين الحياة” بمحتوى رمضاني ديني لمستخدمي الهواتف الذكية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم عبدالله المبيضين

طرحت شركة ” زين” منذ بداية شهر رمضان المبارك ” تطبيق زين الحياة” لمستخدمي الهواتف الذكية في الاردن، موفرة بذلك فرصة كبيرة للمستخدمين للحصول على محتوى رمضاني ديني ينسجم مع اجواء الشهر الفضيل وروحانياته.

ويمكن تحميل التطبيق بشكل مجاني عبر المتاجر الإلكترونية لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية : الاندرويد ” جوجل بلاي”، و الاي اوه اس ” اب ستور”.

ويشتمل التطبيق على محتوى وخدمات متنوعة تحمل طابعا دينيا: حيث يمكن للمستخدم بعد تحميله التطبيق ان يستمع الى محطات القران، قراءة القران بلغات مختلفة.

كما يشتمل التطبيق على معلومات ومحتوى مثل المعلومات والبيانات لمعرفة امساكية رمضان، والتسبيح الالكتروني، بالاضافة الى تحديد اتجاه القبلة والبحث عن اقرب مسجد من موقع المستخدم.

وليست هذه المرة الاولى التي تطرح فيها شركة ” زين” مثل هذا التطبيق، حيث تعمل الشركة على الدوام على تقديم المحتوى والتطبيقات التي تتوائم ومختلف المناسبات العامة والدينية ومنها شهر رمضان المبارك.

وتقول الارقام الرسمية بان عدد اشتراكات الخدمة الخلوية في المملكة تجاوز مؤخرا الـ 11.1 مليون اشتراك بنسبة انتشار تزيد عن 147% من عدد السكان.

وتشير الارقام غير الرسمية الى ان نسبة انتشار الهواتف الذكية في المملكة تزيد اليوم عن 70% من اجمالي مستخدمي الهواتف المتنقلة.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى