الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية راعي الاتصالات الحصري لورشة عمل نظمتها جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا)

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

في إطار حرصها على دعم وتطوير قطاع الأعمال في المملكة، قدّمت شركة أمنية التابعة لمجموعة بتلكو البحرينية، رعايتها الحصرية لورشة عمل نظمتها جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا) في فندق الإنتركونتيننتال عمّان، تحت عنوان “آخر المستجدات التي تهم القطاعين العام والخاص”.

وتحدث في اللقاء وزير الصناعة والتجارة والتموين، الدكتور طارق الحموري، حيث نوقشت العديد من القضايا الرئيسية التي يولي لها القطاعين العام والخاص اهتماماً خاصاً أبرزها؛ مخرجات مؤتمر لندن للمانحين والاستثمار، ورحلة المستثمر في الأردن، ومخرجات اجتماع اللجان القطاعية الصناعية، وتعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ، والمستجدات حول افتتاح معبر طريبيل الحدودي بين الأردن والعراق.

وحضر اللقاء، عدد من السفراء الأوروبيين والملحقين التجاريين في الأردن، والمؤسسات الرسمية ومؤسسات القطاع الخاص في القطاعات التجارية والصناعية الأردنية، والجمعيات والنقابات، بالإضافة إلى أعضاء الجمعية.

وحول الرعاية الحصرية، أكد الرئيس التجاري لقطاع الاعمال والبرودباند في شركة أمنية، محمود أبو زنّاد، حرص أمنية المستمر على دعم مختلف الفعاليات ورعاية الندوات وورشات العمل والمؤتمرات التي تناقش القضايا ذات الأولوية، وبحث سبل تطوير القطاعات الاقتصادية وتسهيل دعم قطاع الأعمال وتحفيز عملية استقطاب وجذب الاستثمارات في المملكة، مشدداً على التزام أمنية بتعزيز التنمية الاقتصادية الشاملة في المملكة، وبناء مجتمع واقتصاد مزدهر من خلال ما توفره من خدمات وحلول أعمال متطورة ومتميزة .

وعرضت شركة أمنية خلال إفطار العمل وضمن جناحها الخاص أبرز خدمات وحلول الأعمال التي تقدمها مثل خطوط الربط الدولية (Global Connectivity)، وخدمات إدارة أمن المعلومات والأمن السيبراني (Managed Security Services)،

 وخدمات الاستضافة في مراكز البيانات (Colocation Service in Data Centers).

وتعتبر جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا) جمعية غير ربحية، حيث تأسست في العام 1995 بهدف تعزيز التعاون المشترك بين القطاع الخاص الأردني ونظراته في اوروبا مع التركيز على عمليات التصدير والاستثمار، والمشاريع المشتركة في قطاع الصناعة والتجارة والخدمات، وتعريف القطاع الخاص الأردني بفرص الأعمال والتجارة في أوروبا.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى