أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

شركة المدن الصناعية توزع طرود الخير في عدة محافظات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وزعت شركة المدن الصناعية اليوم السبت، طرود الخير في المناطق المجاورة للمدن الصناعية التي أنشأتها الشركة، في سحاب والموقر واربد والكرك والعقبة، ، ضمن جهودها ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه المناطق المجاورة لمدنها والتخفيف على الأسر المحتاجة.

وبحسب بيان للشركة صدر يوم امس السبت، وزعت طرود الخير على المناطق المجاورة للمدن الصناعية في كل من ألوية، سحاب، الموقر، الجيزة والأغوار إضافة إلى لواء الرمثا في محافظة اربد ومحافظات الكرك والبلقاء والطفيلة. واشتملت الطرود على مواد تموينية ومساعدات للأسر المحتاجة.

وقال رئيس مجلس الإدارة / الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور علي المدادحة الذي اشرف على توزيع الطرود، إن حملة توزيع طرود الخير التي تنفذها الشركة خلال شهر رمضان من كل عام تأتي من إيمان الشركة العميق بالجانب الاجتماعي، بهدف التخفيف عن الأسر العفيفة وزرع البهجة والبسمة على ابناء الوطن.

وأضاف ان الطرود وزعت بالتنسيق مع الحكام الإداريين والفعاليات الاجتماعية في المحافظات والألوية، مبينا أن عملية التوزيع جاءت وفقا لدراسات اقتصادية واجتماعية معمقة ومتكاملة لمعرفة الاسر الاشد حاجة للدعم.

ويشار إلى أن شركة المدن الصناعية تعد الحاضن الأكبر للاستثمارات الصناعية في المملكة، حيث تملك وتدير وتسوق 5 مدن صناعية، وتنوي إقامة 5 مدن صناعية جديدة ضمن خططها في محافظات البلقاء وجرش ومأدبا والطفيلة، حيث تشكل المشاريع الجديدة انطلاقة تنموية ونهضة اقتصادية فيها.

المصدر : وكالة الانباء الاردنية

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى