الرئيسيةالمصارف الذكية

“ساس SAS” ومجموعة أكورد للأعمال تنظمان مؤتمر “صناعة الخدمات المالية FSI” في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بهدف تسخير الموجة العالمية للرقمنة، والتأكيد على أهمية التحليلات المتقدمة، وحلول الذكاء الاصطناعي ضمن مشهد الأعمال الحالي المتسارع التطور، تنظم “مجموعة أكورد للأعمال ABG”، المتخصصة في مجالات الأنظمة والتنفيذ التكنولوجي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مؤتمر “صناعة الخدمات المالية FSI” في الأردن يوم الأربعاء، الموافق 10 نيسان من العام الجاري، في فندق “فور سيزونز عمّان”. وسوف يستضيف هذا الحدث ممثلين عن الإدارة التنفيذية من مختلف المجالات، من بينها التحليلية، وذكاء الأعمال، والامتثال، والاحتيال ومكافحة غسيل الأموال، بالإضافة إلى إدارة المخاطر وخدمات الأفراد المصرفية.

وسوف تستضيف “مجموعة أكورد للأعمال”، بصفتها الشريك الاستراتيجي والموزع الإقليمي لـ “ساس SAS”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال برامج وخدمات تحليلات الأعمال، وأكبر مصدر مستقل في سوق ذكاء الأعمال، ممثلي الشركة الذين سيسلطون الضوء على الطرق المثلى التي يمكن للمؤسسات المالية من خلالها تشكيل واتخاذ قرارات سريعة وحاسمة، والتخفيف من المخاطر، إلى جانب المحافظة على قاعدة عملائها وتنميتها. وسوف يشتمل مؤتمر الأردن على سلسلة من الجلسات التي تتناول العديد من المواضيع، من بينها الاتجاهات الحديثة لمكافحة الاحتيال والجرائم المالية، واتخاذ القرارات التحليلية للبنوك، ودور الذكاء الاصطناعي والتحليلات المتقدمة في التحولات الرقمية، إلى جانب مواضيع أخرى.

وبهذه المناسبة، قال مارسيل يمّين، المدير العام لمنطقة الخليج العربي والأسواق الناشئة  في شركة “ساس SAS”: “تحتل صناعة قطاع الخدمات المصرفية والمالية حالياً مكانة عالية المستوى في مجال التحليلات المعمقة، ومع ذلك يبقى هذا المستوى من التحليل نسبياً، ويعود ذلك إلى أن العديد من المؤسسات ضمن هذه الصناعة لم تدرك بعد إمكانيات تضمين التحليلات في عمليات صنع القرار، وضمن ثقافة عمليات مخاطر التمويل. ومع التغير المتسارع للرقمنة التي تعمل على تغيير مشهد الأعمال، سيكون من الضروري على البنوك وشركات التأمين ومؤسسات الخدمات المالية الأخرى، اعتماد التحليلات في جميع عملياتها وإجراءاتها كقواعد أساسية، وكعنصر تمكين جوهري لمبادرات التحول الرقمي”. وأضاف: “إن استضافة مؤتمر “صناعة الخدمات المالية في الأردن FSI” بمساهمة “مجموعة أكورد للأعمال” يعدّ خطوة مهمة نحو الوصول إلى مؤسسات الخدمات المالية لمساعدتها في عملية فهم الطريقة التي يمكن لهذه التحليلات أن تدعم بشكل أفضل تحولها الرقمي، وتحسن من عملياتها التجارية في هذا العصر الذي يعتمد على البيانات”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى