الرئيسيةريادة

البحرين تعلن برنامجا لدعم 100 شركة ناشئة عربية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اعلنت البحرين يوم امس الاحد عن اطلاق برنامج خاص لتوفير دعم لـ 100 ناشئة عربية لتتمكن من صياغة الثورة الصناعية الرابعة، وذلك اثناء انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي اختتم اعماله في البحر الميت اليوم الأحد.

ويتضمن البرنامج الخاص، حسب بيان أصدره المنتدى، امكانية دخول للسوق البحرينية للشركات التي تم اختيارها كأفضل 100 شركة ناشئة عربيا، ومعاملة خاصة لتمكين هذه الشركات من تأسيس وجود لها في البحرين، والاستفادة من البيئة الداعمة فيها.

كما يوفر البرنامج الخاص لهذه الشركات فرصة للحصول على تمويل من صندوق الثروة السيادية البحريني وصندوق الواحة للتمويل، إلى جانب تمكين هذه الشركات من توسيع اعمالها محليا ودوليا.

يذكر ان لجنة تقييم مستقلة من المنتدى الاقتصادي العالمي ومجلس التنمية الاقتصادية في البحرين لاختيار افضل 100 شركة ناشئة عربيا حققت نجاحات مميزة، كان من بينها 27 شركة ناشئة أردنية.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى