الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“توليد الكهرباء المركزية” تجدّد اتفاقية التعاون مع تكية أم علي لدعم الأسر المحتاجة

هاشتاق عربي 

استمراراً للجهود التي تبذلها ضمن برنامجها الخاص بالمسؤولية الاجتماعية لعام 2019، وتأكيداً على مساهمتها الدائمة في خدمة المجتمعات المحلية التي تعمل ضمنها، جدّدت “شركة توليد الكهرباء المركزية” مؤخراً اتفاقية التعاون التي تجمعها مع تكية أم علي لدعم برامجها وتقديم الدعم الغذائي المستدام، إلى جانب المشاركة في برامجها التطوعية على مدار العام. وبموجب هذه الاتفاقية، تقوم الشركة بكفالة 9 أسر من الأسر المنتفعة من تكية أم علي في المناطق التي تعمل بها محطات الشركة، من خلال توفير طرود غذائية شهرية للأسر المستفيدة لمدة عام كامل، إضافة إلى توزيع الطرود الغذائية في شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً من “شركة توليد الكهرباء المركزية” على الدور الوطني الذي تساهم فيه تجاه المجتمع المحلي وتنميته، من خلال دعم مساعي تكية أم علي في مكافحة الجوع والقضاء عليه وتوفير الدعم الغذائي المستدام للأسر المنتفعة من برامجها، مما يساهم بتخفيف الأعباء المالية عن العائلات الفقيرة، سيما وأن الأسر المستهدفة يبلغ صافي دخل الفرد فيها 20 ديناراً أو أقل.

وبهذه المناسبة، قال نديم رزفي، الرئيس التنفيذي لـ “شركة توليد الكهرباء المركزية”: “قمنا بتجديد اتفاقية التعاون مع تكية أم علي من منطلق إيماننا بالأهداف الإنسانية النبيلة التي تعمل من أجل تحقيقها. إذ تؤكد هذه الخطوة على استمرارنا في نهج التفاعل مع مجتمعاتنا المحلية، والمساهمة في خدمة أبنائه من خلال برامج المسؤولية المجتمعية لتعزيز مفاهيم الشراكة لخدمة المجتمع وتنميته، خاصة فيما يتعلق بخدمة المناطق التي تتواجد فيها محطات الشركة”.

ومن ناحيته، قال سامر بلقر، مدير عام تكية أم علي: “نعتز بتجديد شراكتنا مع “شركة توليد الكهرباء المركزية” عاماً بعد عام والتي تؤكد على إيمانها المطلق برؤية تكية أم علي المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع”.

يشار إلى أن تكية أم علي تقوم في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى أكثر من 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة والذين يشكلون 160,000 فرداً، حيث تقوم شهرياً وعلى مدار العام بإيصال الطرود الغذائية التي تحتوي على 24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية طوال الشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى