الرئيسيةشبكات اجتماعية

بدء إغلاق جوجل بلس رسميًا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بعد إعلان جوجل بداية العام عن نيتها إغلاق حسابات شبكتها الاجتماعية جوجل بلس بداية الشهر الحالي بدأت الشركة رسميًا اغلاق الحسابات في طريقها لإيقاف الشبكة الاجتماعية رسميًا بعد أن صاحبها عدم التوفيق منذ بداية إطلاقها قبل سنوات في ظل سيطرة شبكات مثل فيسبوك وتويتر.

وقالت جوجل وقت إعلانها أن السبب يعود للاختراقات الكثيرة التي تعرضت لها الشبكة مؤخرًا، لكن الحقيقة أن جميع المتابعين كانوا يتوقعون خطوة مشابهة مع الوقت، لا سيما وأن الإقبال على جوجل بلس ضعيف مقارنة مع الشبكات الأخرى، وهو ما يعني وجود طاقم مخصص لإدارتها وميزانية كبيرة دون تحقيق نتائج مرجوة.

كانت الشركة في بداية إطلاقها للمنصة تجبر المستخدمين على إنشاء حساب فيها بمجرد إنشاء بريد جيميل على طريقة ما تفعله مع يوتيوب، لكن ذلك لم يساعد في التفاعل، حيث أن هناك مئات الملايين من الحسابات التي تم تسجيلها ولم يستخدمها أصحابها منذ إنشاء البريد الإلكتروني.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى