أجهزة ذكيةالرئيسية

بعد 12 عاما…… “آيفون 11” يقدم الحل المنتظر لأسوأ مشكلات أبل

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
نقلت صحيفة “صن” البريطانية عن المحلل التقني الشهير مينغ تشي كو، أن هاتف آيفون المقبل سيأتي ببطارية تتيح تشغيل الهاتف لأربع ساعات إضافية في كل شحنة.

وستمثل هذه الميزة إضافة جديدة انتظرها مستخدمو آيفون لسنوات طويلة، إذ أنهم غالبا ما يعانون من سرعة نفاذ البطارية في زمن قصير.

وبمقارنة الهاتف القادم مع نموذج “XR”، الذي تعمل بطاريته لـ16 ساعة عند مشاهدة الفيديو، سيكون “آيفون 11” قادرا على تشغيل ملفات الفيديو لـ20 ساعة.

ووفق توقعات المواقع التقنية، فمن المحتمل أن تقوم ” ابل ” بترقية البطارية فقط بالطراز المقبل دون أي تغيير في الشاشة وقدرات الجهاز الأخرى، كما أنها قد تحدث البطارية نفسها المتوفرة حاليا بالنماذج الموجودة بالأسواق.

ومنذ إطلاق هواتف أبل الشهير عام 2007 بهاتف “الجيل الأول”، يعاني مستخدموها من تراجع قدرة البطارية ونفادها سريعا مما يعرقل استخدام الهاتف.
سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى