أجهزة ذكيةالرئيسية

سلسلة P30 الجبارة تصل إلينا انطلاقاً من دبي

هاشتاق عربي

السلسة الجبارة P تطلق جديدها P30 في المنطقة بحفل ضخم تحتضنه المدينة العربية الأجمل “دبي”، إيذاناً من Huawei بوصول التجسيد الجديد لتقنياتها الهائلة: HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro، التي تحمل الميزات الأعلى لسلسلة P30 من Huawei من ناحية التصميم الأنيق وقدرات التصوير الخارقة.

ووفقاً لما أعلنت عنه Huawei خلال حفل الإطلاق العالمي الذي أقامته في وقت مسبق في العاصمة الفرنسية باريس؛ تقدم السلسلة الجديدة جهاز P30 Pro بكاميرات خارقة، تلامس المستوى العالي للكاميرات الاحترافية من ناحية الأداء وأنماط التصوير، مثل: حساس سوبر سبكتروم (SuperSpectrum Sensor)، وسوبر زوم (SuperZoom) والكاميرا الجديدة كلياً (Time of Flight) أو TOF، بجانب تقنية الثبات البصري المتقدمة المدعومة بالذكاء الصناعي، وأنماط تصوير ليلي فائقة الوضوح وتصوير فيديو بأنماط حديثة ومطوّرة. وتأتي الكاميرات الجديدة بدقة 40 ميغابكسل وتشتمل على مستشعر سوبر سبكتروم، وكاميرا ذات زاوية التقاط واسعة جداً بدقة 20 ميغابكسل، وثالثة للصور البعيدة بدقة 8 ميغابكسل، والجديد هنا كاميرا TOF بعمق فائق وتقريب هائل يصل إلى 50X بما يشابه التلسكوب. أما للتصوير في الإضاءة الخافتة؛ فيقدم Pro P30 حلاً جذرياً لها “بنكهة” الذكاء الصناعي، متمثلاً في العديد من التقنيات ووضعيات التصوير أهمها Supernight الذي يمنح صوراً مشرقة في أكثر المناطق ظلاماً.

أما البطارية فتأتي بسعة 4200 مللي أمبير، مما يعني طاقة لا متناهية تكفي لفترة استخدام طويلة جداً، خصوصاً مع نظام الإدارة الذكي للطاقة المدعوم بالذكاء الصناعي. أما عملية إعادة الشحن؛ فتأتي باستطاعة 40 واط وفق تقنية سوبر تشارج من Huawei تصل من 0% إلى 70% من السعة الكاملة خلال 30 دقيقة فقط، بالإضافة إلى شحن لاسلكي مطور باستطاعة 15 واط، وتقنية الشحن العكسي لشحن الأجهزة الأخرى من الجهاز مباشرة، والعديد من التقنيات والمواصفات التي لا حصر لها.

يذكر أن البرج الأطول في العالم “برج خليفة” سيضيء بعروض خاصة احتفالاً بالحقبة التقنية الجديدة التي بدأت بإطلاق سلسلة P30. أما الطلب المسبق على الأجهزة في الأردن؛ فكل ما وصل إلينا أنه سيبدأ اعتباراً من 2 نيسان، وسيشتمل على مفاجآت وهدايا غير مسبوقة من Huawei، فهل أنتم مستعدون؟

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى