الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“بنما” تتبرع بمعدات رياضية لأطفال مخيم الزعتري

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تبرعت حكومة بنما بمعدات رياضية وملابس وأحذية الرياضية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) لدعم الأطفال في مخيم الزعتري للاجئين السوريين.

وستساعد هذه التبرعات الأطفال بممارسة الرياضة بشكل أفضل في مراكز “مكاني” التابعة لليونيسف، حيث تساهم مراكز “مكاني” في الأردن في منح الأطفال في مخيمات اللاجئين والمجتمعات المضيفة إمكانية الوصول إلى خدمات التعليم والحماية والخدمات الخاص بالشباب.

ووقع اتفاقية التبرع، اليوم الأحد، كل من سفير بنما في الأردن توماس أنطونيو غوارديا، ونائب ممثل اليونيسف في الأردن إيتي هيجينز.

وقالت ايتي هيجينز: “إننا ممتنون للغاية لحكومة بنما لدعمها لمرافق اللعب والترفيه للأطفال اللاجئين الأكثر هشاشة في الأردن. الرياضة تساعد على تحسين صحة الأطفال والتعلم وتعزز ثقتهم بأنفسهم، وتنمي روح الفريق الواحد والتعاون بين المجتمعات داخل مخيم الزعتري”.

وأظهر تقرير أصدرته اليونيسف مؤخرًا أن المشاركة في الرياضة تعمل على تحسين التحصيل العلمي لدى الأطفال، وتنمية مهاراتهم بما في ذلك التمكين والقيادة واحترام الذات، ما يساهم في تحسين رفاه الأطفال وآفاقهم المستقبلية.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى