اتصالاتالرئيسية

اختتام برنامج المقيم المعتمد لموظفي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات……. بالتعاون مع مركز الملك عبدالله الثاني للتميز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اختتمت في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الاربعاء الماضي فعاليات البرنامج التدريبي حول المقيم المعتمد والموجه لمجموعة من موظفيها أصحاب الخبرة والاختصاص ومن مختلف مديريات الهيئة .

ويأتي انعقاد البرنامج على مدار ثلاثة أيام ضمن سعي الهيئة الدائم الى تعزيز التعاون والتنسيق مع مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بهدف رفع كفاءة وقدرات الموظفين ودعماً لسعي الهيئة المستمر نحو التميز والحرص على استمرارية وديمومة العمل وفق معايير التميز.

وتناول البرنامج التدريبي عدد من المحاور المتعلقة بكيفية التعامل مع معايير الجائزة، اضافة الى اجراء حالات دراسية متقدمة هدفت الى اكساب المشاركين الخبرات والمهارات والمعارف حول الأسس العلمية لاجراء التقييمات للمؤسسات كافة وعلى اختلاف انواعها ومجالات عملها بالرجوع الى المعايير الدولية والممارسات العالمية المتعلقة بقياس تميز الاداء.

وسيتضمن التعاون بين الهيئة ومركز الملك عبدالله الثاني للتميز تنفيذ عدد من البرامج التدريبية خلال الفترة المقبلة تتعلق بمعايير جوائز التميز وكيفية خلق ثقافة التميز لدى الكوادر الوظيفية على النحو الذي ينعكس على مستوى الأداء وتنمية القدرات في المجالات كافة.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى