الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

زين تُطلق النسخة الخامسة عشر من برنامجها “تألّق” Shine””

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أطلقت شركة زين الأردن وللعام الخامس عشر على التوالي برنامجها “تألّق – Shine”، المُخصّص للطلبة من الصف الأول الإبتدائي وحتى الصف الحادي عشر، في عدد من المدارس الخاصة في العاصمة عمّان، وللعام الرابع على التوالي في عدة محافظات.

ويهدف برنامج “تألق – Shine” إلى اكتشاف وتشجيع المواهب لدى الطلبة، حيث تنقسم جوائز البرنامج إلى جائزة التفوق الأكاديمي، وجائزة التفوق الرياضي، وجائزة التفوق الموسيقي، بالإضافة إلى الفنون، وكتابة القصة القصيرة، ويبدأ البرنامج خلال شهر آذار، ويستمر حتى شهر أيار من العام الحالي.

وتندرج هذه الخطوة من جانب زين، في إطار سعيها المستمر لدعم الطلبة من خلال إطلاق برامج ومبادرات تهدف إلى تنمية مواهبهم، بما ينعكس على شخصياتهم، لتنشئة جيل قادر على الإبداع والتجديد والابتكار في مختلف المجالات.

ويُنفَّذ البرنامج في 18 مدرسة خاصة، موزعة على عدة محافظات، تشمل العاصمة عمان والزرقاء ومادبا واربد والعقبة .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى