اتصالاتالرئيسية

تجديد اتفاقية الخطوط الأرضية بين القوات المسلحة الأردنية واورانج الأردن

هاشتاق عربي

استكمالاً للتعاون بين القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وشركة الاتصالات الأردنية – اورانج الأردن، تم تجديد اتفاقية تزويد خدمات الاتصالات للخطوط الأرضية بين الطرفين، وذلك بحضور مدير سلاح اللاسلكي الملكي مندوباً عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ومدراء الاتصالات في الأجهزة الأمنية، والمدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في اورانج الأردن، المهندس سامي سميرات.

وأكد الحضور على أهمية الاتفاقية للطرفين، من حيث تقديم أحدث الخدمات المتعلقة بالاتصالات الأرضية، وما طرأ على الاتفاقية من تطوير وتحسين استكمالاً للشراكة الاستراتيجية الطويلة الممتدة لأكثر من 15 عاما. 

وتعتبر Orange الأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020 ” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+ لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orange الأردن جزء من مجموعة Orange والتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى