الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية تشارك في الموسم الثاني لأولمبياد اللغة العربية في جامعة عمان الأهلية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

انسجاماً مع مسؤوليتها المجتمعية والمتضمنة في أحد محاورها دعم فئة الشباب وتوفير السُبل لتمكينهم وتطوير مهاراتهم، شاركت أمنية في الموسم الثاني لأولمبياد اللغة العربية الذي نظمته جامعة عمّان الأهلية تحت رعاية رئيس مَجمع اللغة العربية الدكتور خالد الكركي وحضور عدد كبير من الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة بالإضافة لعدد من الفنانين الأردنيين المميزين.

كما شاركت من قسم المسؤولية الاجتماعية في أمنية، رولا نصراوين في لجنة التحكيم التي ضمت 24 عضواً من المختصين والخبراء في اللغة العربية.

وقد أقيم الموسم الثاني من الأولمبياد الذي تنافست فيه 22 مدرسة خلال الفترة من تاريخ 21 – 23 آذار الجاري، في قاعة الأرينا في جامعة عمان الأهلية، بهدف الحفاظ على اللغة العربية، وتنمية مهارات الطلاب في الصرف والنحو والأدب والإملاء والمعاجم وإكسابهم القدرة على الحوار باللغة العربية الفصحى .

وفي تعليقه على هذه الرعاية، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة :” فخورون بأن نكون أحد الرعاة لأولمبياد اللغة العربية في موسمه الثاني، حيث ينسجم هذا الدعم واستراتيجية المسؤولية الاجتماعية الخاصة بنا في أمنية والمتضمنة مساندة مختلف فئات المجتمع بما فيها فئة الشباب من خلال تمكينه وتطوير مهاراته وقدراته”.

وأضاف شطارة :” يعد أولمبياد اللغة العربية من المسابقات المفيدة والمثمرة لهؤلاء الشباب حيث يعمل على إظهار أهمية ومكانة اللغة العربية والإرتقاء بها وإعلاء شأنها، إضافة إلى بث روح الفخر والاعتزاز بهذه اللغة، وهو الأمر الذي ندعمه في أمنية حيث أطلقنا مؤخراً وبالتزامن مع اليوم العالمي للغة الأم مدونة The 8log التي تحتفي بدورها بلغتنا وتسعى إلى إثراء المحتوى الإلكتروني العربي”.

وفي نهاية الأولمبياد، قدمت أمنية جوائز قيمة للفرق الفائزة، وتقرر نشر مشاركات الطلبة المتميزة في أولمبياد اللغة العربية على مدونتها The 8log.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى