الرئيسيةريادة

فينكا للتمويل الأصغر تستكمل تدشين 5 مكاتب فرعية

هاشتاق عربي 

أعلنت فينكا للتمويل الأصغر عن استكمال تدشين خمسة مكاتب فرعية جديدة في إقليمي الشمال والوسط، وذلك في إطار خطط الشركة التوسعية لتغطي خدماتها جميع المناطق والمحافظات.

واستهلّت فينكا العام الماضي بافتتاح مكتبها في بني كنانة بلواء الشمال والتابع لفرع إربد.

وقالت فينيكا في بيان اصدرته اليوم الاثنين: انسجاما مع رسالة الشركة الهادفة إلى تمكين الأفراد والمجتمعات الأقل حظا على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، فقد افتتحت فينكا في النصف الثاني من عام 2018 ثلاثة مكاتب فرعية أخرى، بدءاً بمكتب السلط في إقليم الوسط والتابع لفرع ديرعلا، ومكتب ماركا التابع لفرع حطين لخدمة أكبر شريحة ممكنة من أبناء العاصمة.

وأضافت أنه أُسدِل الستار على العام الماضي بإفتتاح مكتب الرصيفة التابع لفرع الزرقاء، فيما استكملت خططها التوسعية بتدشين مكتب الكورة في شمال المملكة العام الحالي.

يذكر أن شركة فينكا قدمت منذ عام 2007 نحو 200 ألف قرض، قيمتها المالية نحو 150 مليون دينار، فيما تقدم حاليا خدماتها لنحو 33 ألف عميل من خلال شبكة فروعها ومكاتبها المنتشرة في محافظات الشمال والوسط.

وقالت الشركة في البيان أن السيدات تشكل غالبية عملاء الشركة، حيث يقمن بإدارة مشروعات صغيرة ومتوسطة تستهدف تحسين مستوى الدخل لدى عوائلهن وتسعى الشركة إلى استهداف المزيد من هذه الفئة خلال الفترة المقبلة.

–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى