أجهزة ذكيةالرئيسية

سلسلة P30 الخارقة تدق الأبواب هل من مستقبِل؟

هاشتاق عربي

بعد طول انتظار، تفصلنا سويعات قليلة عن الحدث الكبير الذي سيترك أثراً كبيراً لما تبقى من 2019، الأجهزة التي ستستكمل المسيرة المكللة بالنجاح  لعائلة P، سلسلة Huawei الثورية الجديدة P30. ستشهد مدينة السحر والجمال باريس انطلاقة الأجهزة الجديدة من عائلة P، في حفل ضخم يليق بالمستوى العالي الذي تقدمه الشركة من خلال الأجهزة الجديدة، وسيتم نقل الحفل مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي لشركة Huawei، فإذا أردت أن تكون أول من يعلم عن تفاصيل مواصفات الأجهزة الجديدة، فكن على الموعد!

أمّا ما وصلَ إلينا من مواصفات سلسلة P30، فلا يتعدى ما أفصحت عنه الشركة عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وأهمها:

سوبر مضيء”: وصف مختصر عن أنماط التصوير الليلي والإضاءة الخافتة، الذي أرادت Huawei تسليط الضوء عليه، حيث أن سلسلة P30 ستحتوي العديد من تقنيات الالتقاط في الإضاءة الضعيفة والتصوير الليلي.

“سوبر كاميرا”: من المنطقي أن تتجاوز سلسلة P30 الجهاز الأخير من العائلة ذاتها؛ P20 Pro والذي ضم الكاميرا الأقوى بقدرة 40 ميغابيكسل للمرة الأولى عالمياً من نوع لايكا، فكيف ستكون الكاميرا الخارقة لأجهزة السلسلة الجديدة؟

“سوبر قريب”: خصائص تقريب فائقة تتجاوز 5X الهجينة بكل تأكيد، وهو الأمر الذي يصل إلى مستويات الكاميرات الاحترافية المستقلة.

يبقى أن نذكر أن سلسلة P30 ستلاقي العديد من أذواق المستخدمين، خصوصاً محبي الموضة والتصميم العصري، وفي سبيل ذلك؛ ستعمل Huawei على تقديم LifeStyle session مختص بالتصميم العصري وأناقته وهذا كل ما نعلمه عنه، فعلى الراغبين بمعرفة المزيد متابعة صفحة الشركة على الفيسبوك!

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى