الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

10,000 سبب لزيارة معرض “المركزية” في عيد الأم

هاشتاق عربي 

آذار هو الشهر الذي يحتفي فيه العالم أجمع بأهم مصدرين للحياة والعطاء؛ الأم والأرض.. ولمشاركة الأردنيين احتفالاتهم بمناسبتي عيد الأم وساعة الأرض، تطلق “الشركة المركزية للتجارة والمركبات” حملتها الترويجية الجديدة على طرازات “تويوتا” و”لكزس” المتاحة في معرضها الرئيسي بشارع مكة في العاصمة عمّان، ابتداءً من 21 ولغاية 30 آذار الحالي.

ولأن “المركزية” تسعى دائماً إلى بث السعادة في قلوب الأمهات بعيدهن، ستقدم هذه الحملة خصومات حصرية تصل إلى 10,000 دينار أردني على سيارات “تويوتا” و”لكزس”. وإلى جانب ذلك، ستقدم “المركزية” كفالة على سيارات “تويوتا” لثلاثة أعوام، أو 100,000 كم أيهما أسبق، وسبعة أعوام أو 120,000 كم أيهما أسبق على بطارية “الهايبرد”، أما كفالة سيارات “لكزس” فتمتد لأربعة أعوام أو 100,000 كم أيهما أسبق، وسبعة أعوام أو 150,000 كم أيهما أسبق على بطارية “الهايبرد”.

يشار إلى أن “المركزية” ستفتح أبوابها يومي الجمعة 22 و29 آذار الجاري من الساعة 2:00 عصراً وحتى 7:00 مساءً، لإتاحة الفرصة لجميع محبي سيارات “لكزس” و”تويوتا” لزيارة معرضها.

,تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

وأظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى