تكنولوجيا

“ويرلبول” تطلق مجموعتها الفاخرة “W Collection” في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أطلقت “ويرلبول Whirlpool”، الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية، مؤخراً مجموعتها المتميزة “W Collection” في الأردن خلال حفل حصري أقيم في فندق “W” عمّان، بحضور مجموعة من المهندسين المعماريين ومهندسي الديكور والمصممين الداخليين البارزين، وممثلين عن الجهات الإعلامية، ونخبة من كبار الشخصيات في المملكة.
وقد تم إطلاق هذه المجموعة بالتعاون مع “طهبوب للأجهزة الكهربائية،” وهي إحدى شركات “مجموعة طهبوب”، الشركة الأردنية الرائدة في مجال التوزيع والتجارة، والشريك الاستراتيجي لـ “ويرلبول” في المملكة منذ أكثر من 30 عاماً. وخلال الحدث، عرضت “ويرلبول” مجموعة من أدوات المطبخ العصرية، كما قدمت شرحاً توضيحياً للحضور حول كيفية عمل هذه المنتجات المتطورة. وتضم مجموعة “W Collection” منتجات مبتكرة ومدعومة بتقنية “6th SENSE”، بما يشمل الأفران وأجهزة الميكرويف ومواقد الطهي وأجهزة سحب الهواء المدمجة، والتي تقدم تجربة متكاملة للمستهلكين، بالإضافة إلى مجموعة من الثلاجات المجمدة بأربعة أبواب ذات السعة الكبيرة.
وبهذه المناسبة، قال محمد اليسير، المدير العام الإقليمي لشركة “ويرلبول” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يمثل إطلاق مجموعة “W Collection” في الأردن حقبة جديدة بالنسبة لـ “ويرلبول”، بما يتيح لنا فرصة التواصل مع الجيل القادم من العملاء الذين يبحثون عن كل ما هو جديد وعصري في مجال الأجهزة المنزلية، وينظرون للحداثة على أنها طريق للراحة وليس للعناء. أولئك سيثمنون أهمية الحصول على تجربة استخدام بسيطة وسلسة في حياتهم اليومية، والتي نوفرها لهم عبر هذه الأجهزة الحديثة والمتطورة”.
وأضاف: “إلى جانب مواصفاتها المتميزة وأدائها العالي، حصلت مجموعة “W Collection” على جائزة تقديرية عالمية لتصميمها الاستثنائي، وقد تم اختيار جميع منتجات هذه المجموعة بعناية لتلبي مختلف متطلبات المستهلكين الأكثر تميزاً في الأردن”.
وبدوره، قال محمود طهبوب، المدير العام لشركة “طهبوب للأجهزة الكهربائية”: “سعداء للغاية لتقديم مجموعة “W Collection” الجديدة للعملاء في الأردن، حيث أصبح بإمكانهم الحصول على مجموعة منتجات لا مثيل لها تجمع بين الاستخدامات المتطورة والتصميم العصري الأنيق. ونحن على ثقة بأن مجموعة “W Collection” من “ويرلبول” ستجذب المستهلكين في الأردن، وتوفر لهم أسلوب حياة ذكي وعملي ومريح”.
يشار إلى أن مجموعة “W Collection” ستكون متوفرة في مختلف متاجر الأجهزة المنزلية في الأردن من خلال طهبوب للأجهزة الكهربائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى