الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

في اليوم العالمي للمرأة أمنية تحتفي بموظفاتها المتميزات وتكرّم سيدات مؤثرات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وتقديراً لإنجازات موظفاتها ودورهن في تقُدم مسيرة الشركة، أقامت شركة أمنية احتفالاً خاصاً في مقرها كرّمت خلاله موظفاتها المتميزات.

وقد عقدت دائرة الموارد البشرية وشؤون الموظفين في أمنية جلسة نقاشية تحدثت خلالها عدد من الموظفات في الشركة عن قصص نجاحهن والإضاءات المشرفة في مسيرتهن الوظيفية والحياتية، حيث حضر الجلسة جميع الموظفات وعدد من الهيئة الإدارية.

وأثنى  رئيس دائرة الموارد البشرية وشؤون الموظفين في شركة أمنية، سامي جرار، على جهود الموظفات من مختلف الأقسام والدوائر وبصماتهن المتميزة في مسيرة الشركة، مبيناً أن نجاح الموظفة في أمنية يعد إنعكاساً لتميز المرأة الأردنية التي باتت اليوم مثالاً يحتذى به لنظيراتها في الدول العربية.

وقال جرار: “انه بالرغم أن الإحصائيات العالمية أثبتت تدني نسبة المشاركة الإقتصادية للمرأة بالعمل واعتبرت أن نسبة مشاركة المرأة الأردنية من أقل النسب في العالم، إلا أن الكفاءة والإصرار الذي تتميز به المرأة الأردنية انعكس إيجابا على بيئة العمل. مبيناً أن الشركة لن تتنازل عن ريادتها في هذا المجال وستواصل العمل للإرتقاء ببيئة عمل مناسبة وصديقة للمرأة أكثر”.

وأشار جرار إلى أن اليوم العالمي للمرأة يعد فرصة سانحة لشركة أمنية لتكريم موظفاتها وتقديم الشكر على تفانيهن وإخلاصهن وانعكس بالتالي إيجاباً على مسيرة الشركة التي حققت وما زالت تحقق النجاحات تلو النحاجات في السوق الأردني”، معرباً عن أمله في أن تتمكن موظفات أمنية من تحقيق المزيد من التفوق والازدهار في مسيرتهن العملية.

 وفي ختام الحفل، تم تكريم الموظفات العاملات بشركة أمنية بتقديم الهدايا الرمزية لهن، بالإضافة لتكريم دائرة التسويق الشركة عدداً من السيدات المؤثرات في المجتمع.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى