الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

البنك العربي الراعي الحصري لفعاليات “ديل ميكرز 2019” بتنظيم من “انديفر-الأردن”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رعى البنك العربي مؤخراً فعاليات “ديل ميكرز 2019” والذي أقيم على مدار يومين في فندق W – عمّان بتنظيم من “إنديفر-الأردن”. ويمثل هذا الحدث منصة حيوية لاحتضان الرياديين والمستثمرين من خلال عدد من فعاليات التواصل وورش العمل لدعم وتنشيط الاستثمارات في الشركات الناشئة والشركات سريعة النمو في العالم العربي والأردن تحديداً. وقد شهد المنتدى تفاعل لافت حيث شارك فيه أكثر من 75  مستثمر من 45 شركة رأس مال مغامر وخاص و25 مستثمر مبادر إضافة إلى 90 ريادي من 74 شركة ناشئة.

وتضمنت فعاليات “ديل ميكرز 2019” العديد من ورشات العمل للرياديين والمستثمرين المبادرين بالإضافة إلى جلسات حوارية وتحليلية حول البيئة الاستثمارية في المنطقة ومكانة الأردن بينها، بالإضافة إلى أهمية دور المستثمرين في تسريع نمو الشركات وفتح أسواق مختلفة لها.

وفي تعليقها على رعاية البنك العربي لهذه الفعالية قالت الآنسة رندة الصادق – نائب المدير العام التنفيذي في البنك العربي: “تمثل هذه الفعالية التي تنظمها انديفر فرصة مثالية لتعزيز التواصل والتشبيك بين رياديي الأعمال من الأردن والمنطقة والمستثمرين بشكل يساهم في دعم الشركات الناشئة ويوفر لها فرص النمو والانتشار إقليمياً وعالمياً.” وأضافت الصادق:”يجسد عقد مثل هذه الفعالية في الأردن المكانة البارزة التي تحتلها المملكة على صعيد ريادة الأعمال على مستوى المنطقة حيث تأتي رعاية البنك العربي لهذه الفعالية انطلاقاً من حرص البنك على دعم الجهود الرامية إلى تمكين رواد الأعمال والشركات الناشئة وتحفيز بيئة ريادة الأعمال نظراً للدور الهام والمحوري الذي تلعبه في مجال تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.”

وفي تعليقها حول رعاية البنك العربي الحصرية لديل ميكرز2019، قالت السيدة ريم القسوس، المدير التنفيذي لانديفر الأردن “لا يقتصر دعم البنك العربي لانديفر الأردن على رعايتهم لفعالية ديل ميكرز كل عام فحسب، فإن البنك يؤمن بمهمة انديفر في دعم الرياديين والشركات الناشئة لتسريع نموها ومضاعفة اثرها ولما في ذلك من اثر على الاقتصاد الوطني واستدامته.” وأضافت: “نحن بدورنا نثمّن هذه العلاقة وخصوصاً لرعاية فعالية ديل ميكرز التي فتحت المجال أمام جميع رياديي الأردن للالتقاء بنخبة من المستثمرين وعرض شركاتهم عليهم”.

وتأتي رعاية البنك العربي الحصرية لهذه الفعاليات انطلاقاً من اهتمام البنك بدعم بيئة ريادة الأعمال بما فيها رواد الأعمال والفكر الإبداعي والشركات الناشئة بشكل يوفر لهم فرص النمو والانتشار إقليمياً وعالمياً، لا سيما وأن قطاع ريادة الأعمال يشكل أحد المحركات الرئيسة لإحداث تأثير  اقتصادي واجتماعي إيجابي مستدام.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى