الرئيسيةتكنولوجيا

آبل تعلن 3 يونيو موعدًا لانطلاق مؤتمر المطورين WWDC 2019

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حددت شركة آبل تاريخ 3 يونيو موعدا لمؤتمر المطورين  الخاص بها والذي سيقام في سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مثلما حدث في المرة السابقة، وسيستمر مؤتمر الشركة WWDC 2019 في الفترة بين 3 يونيو وحتى 7 يونيو.

وكما هي العادة مع مؤتمر المطورين، فمن المنتظر أن تكشف الشركة عن نسخ جديدة من أنظمة تشغيلها، حيث هناك تحديثات منتظرة لنظام iOS على أجهزة آيفون وآيباد، ونظام ماك على أجهزة الحاسوب، وكذلك نظام tvOS للتلفزيون، بجانب نظام الساعة watchOS.

وتمتلك آبل أكثر من 1.4 مليار جهاز مختلف يعمل بأنظمة التشغيل الخاصة بها، وهو ما يعني وجود اهتمام كبير بالمؤتمر كونه سيغطي أنظمة التشغيل المختلفة لهذا العدد الهائل من المستخدمين.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى