أخبار الشركاتالرئيسية

“لكزس NX 300h” كروس أوفر الفاخرة.. متاحة حصرياً بـ 46,000 دينار أردني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ستمنح ” المركزية لكزس ” عشاق السيارات فرصة لاقتناء سيارة الكروس أوفر الفاخرة الأكثر مبيعاً “لكزس NX 300h” متعددة الاستخدامات، بسعر حصري يبلغ 46,000 دينار أردني، كجزء من حملة ترويجية أطلقتها مؤخراً (تطبق الشروط والأحكام). وتقدم الشركة للراغبين في اقتناء السيارة مجموعة من المزايا، بما فيها كفالة تمتد لأربعة أعوام، أو 100,000 كم، أيهما أسبق، وكفالة للبطارية الهجينة لثمانية أعوام أو 160,000 كم، أيهما أسبق. كما سيحصل كل من سيقتني “لكزس NX 300h” ضمن هذه الحملة على مجموعة من الخدمات الحصرية (Butler Service)، حيث يتولى فريق الشركة بالنيابة عن مالكي السيارات عملية تسجيل وترخيص السيارة وإرسالها إلى مركز الصيانة والفحص سنوياً ولمدة أربعة أعوام، لضمان الحفاظ عليها وعلى جاهزيتها في جميع الأوقات.

وكواحدة من السيارات الأكثر شيوعاً في فئتها، صُمِّمَت سيارة “NX 300h” لتلائم الأفراد من محبي الرفاهية وأصحاب الذوق الرفيع الذين يبحثون عن الراحة والتصميم الراقي. وتتميز السيارة ذات الخمسة مقاعد بأداء ديناميكي يولده محرك هجين سعة 2.5 ليتر بقوة 210 حصان، ويمزج تصميمها ما بين الأناقة والتقنيات المتطورة ومزايا التحكم الفعال. وتتمتع “لكزس NX 300h” بخيارات متعددة ومتقدمة للسلامة والأمان، ككاميرا 360 درجة تمنح السائق رؤية دقيقة وشاملة للمكان، عدا عن المزايا المريحة الأخرى كالسقف البانورامي الذي يرتقي بتجربة القيادة إلى مستويات جديدة.

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

تبذل “المركزية” أقصى الجهود لتقديم خدمات تليق بعلامة “لكزس”؛ الاسم الذي يترافق مع نمط الحياة الراقية، وفي الوقت ذاته تعمل على ضمان أن تكون تجربة كلّ عميل مميزة للغاية. وكعلامة تجارية فاخرة تمتلك شغف التصميم الجريء، والتكنولوجيا المبتكرة، والأداء المذهل، أثبتت “لكزس” مكانتها الرفيعة في كلّ ما تقدمه، ابتداءً من المركبات، ومروراً بالخدمات، وانتهاءً بأنظمة الإنتاج، لتجعل من كلّ مجموعة من سيارتها رائدة في فئتها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى