أجهزة ذكيةالرئيسية

شحنات سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 تتخطى الـ 10 مليون وحدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين أن إجمالي شحناتها من سلسلة هواتف Huawei Mate 20 قد تجاوزت الـ 10 ملايين وحدة حول العالم. وبفضل تصميمها العصري والمبتكر وأدائها المتميز؛ حققت سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 مستويات استثنائية من المبيعات منذ إطلاقها، واستحقّت تقديراً واسع النطاق بين أبرز وسائل الإعلام المعنية بشؤون التكنولوجيا في العالم.

وتمزج سلسلة Mate من  Huaweiبين معايير الابتكار التقني المتطور الذي تشتهر به الشركة، والتصاميم الثورية التي تؤكد على الهوية المتفردة للعلامة التجارية. وتم طرح لوني الأخضر الزمرّدي والأزرق الغامق للمرة الأولى في سلسلة HUAWEI Mate 20، مما منح إحساساً متجدداً بالأناقة، والذي يستكمل الابتكار التقني للهاتف وهوية التصميم المستوحاة من التقنيات المتقدمة. ولعبت هذه اللمسات الجمالية الجديدة دوراً في تعزيز فرص سلسلة HUAWEI Mate 20 للفوز بقلوب المزيد من العملاء بين المستخدمين في عالم الأعمال والمهتمين بتوجهات الموضة على حد سواء.

وعلاوةً على المستهلكين، أكدت مجموعة من المؤسسات المختصة الرائدة على إعجابها بسلسلة HUAWEI Mate 20 نظراً لمزيجها الفريد بين التكنولوجيا والتصميم. وفي المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2019 – الحدث الأضخم في القطاع – والذي يتولى تنظيمه الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، حصل هاتف أHuawei Mate 20 Pro على جائزة “أفضل هاتف ذكي لعام 2019″، متفوّقاً على هواتف متميزة من عدّة شركات أخرى مرموقة في السوق. وتأتي هذه الجائزة نتيجة لتركيز مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين على تحقيق القيمة للمستهلكين من خلال الابتكار الذي توّج بعلامات فارقة في الأداء والتصوير الفوتوغرافي والذكاء الاصطناعي وغيرها  والتي يمكن رؤيتها جميعاً في سلسلة Huawei Mate 20.

وفي تعليقه قال كيفن هو – رئيس الهواتف النقالة في مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين: “بالنظر إلى المستقبل، ستواصل مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين توجيه أعمالها بشكلٍ ينطلق من احتياجات العملاء وينتهي بتلبية توقعاتهم. ويتجلى هدفنا الأهم في قيادة مسيرة تحول قطاع الأجهزة الذكية، وتزويد المستهلكين بتجربة ملهمة وذكية في مختلف السيناريوهات”.

وتنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى