الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أبوغزاله: بحث مبادرة صندوق تعليم طلبة مدارس الأونروا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بحث الدكتور طلال أبوغزالة خلال لقائه مؤخرا، مدير عمليات وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) روجر ديفيس، مبادرة أبوغزالة لتعليم طلبة الأونروا.

وتتضمن المبادرة انشاء صندوق خاص في حساب باسم وإدارة الأونروا منفردة، تكون المساهمة فيه متاحة لكل من يؤمن بواجب ورسالة تعليم الأطفال الفلسطينيين اللاجئين على مستوى العالم، بحيث تكون المساهمة في هذا الصندوق مبلغ عشرة دولارات سنويا أو يزيد لمن يرغب.  وثمن أبوغزالة جهود ودعم (الأونروا) للاجئين الفلسطينيين في جميع أرجاء العالم وخاصة في مجال التعليم.

ودعا العالم جميعاً الى تحمّل مسؤولياتهم تجاه القضية الفلسطينية والاستجابة لهذه الحملة لغاياتها النبيلة.

وأكد استعداده التام لتسخير جميع الموارد المتاحة في مكاتب مجموعة طلال أبوغزالة التي تزيد عن 110 مكتبا حول العالم، لمساعدة (الأونروا) في الوصول الى أبعد مناطق في العالم.

من جهته، ثمن ديفيس مواقف ورؤية أبوغزالة نحو مستقبل أفضل.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى