الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن تدشّن محطتين لشحن السيارات الكهربائية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دشنت شركة اورانج  الأردن مؤخراً محطتي شحنٍ للسيارات الكهربائية، الأولى في معرضها الذكي في عبدون، والثانية سيتم افتتاحها قريباً في معرضها في الدوار السابع، وذلك ضمن نهجها في تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات لمشتركي خدمات الهاتف الخلوي لديها.

وتماشياً مع الانتشار الواضح لاستخدام السيارات الكهربائية في الأردن، والذي يتلاءم مع دورها في المساهمة بحماية الطبيعة من خلال اعتمادها على التقنيات الصديقة للبيئة، قامت شركة اورانج الأردن بتوفير هذه المحطات لمشتركيها.

وتأتي خدمة محطات شحن السيارات الكهربائية تحت مظلة خدمات Orange Deals، بحيث يتمكن المشترك من الاستفادة من هذه الخدمة بعد إرسال رسالة مجانية تحتوي على (32) إلى الرقم (99091)، لتصله رسالة برمز التفعيل الذي سيمكّنه من استخدام هذه المحطات.

يذكر أن شركة اورانج  الأردن قامت في العام 2016 بإطلاق مشروعها الخاص لتوليد حاجتها من الكهرباء عبر الطاقة المتجددة، من خلال إنشاء ثلاث محطات للطاقة الشمسية، وذلك في إطار خطتها للتحول إلى الطاقة المتجددة ودمجها في صميم عملياتها المختلفة، حيث من المؤمّل أن يعكس هذا التحول آثاراً إيجابية على البيئة والمجتمع.

وتعتبر Orange الأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020 ” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+ لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orange الأردن جزء من مجموعة Orange والتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة. 

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى