اتصالاتالرئيسية

هيئة الاعلام ترخص 69 موقعا الكترونيا حتى 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قالت مديرة مديرية التراخيص في هيئة الاعلام مجد العمد انه تم ترخيص 69 موقعا الكترونيا منذ بداية هذا العام، بحيث يستمر ترخيصها حتى 2020 ، كانت قد استوفت كامل الشروط واجراءات الترخيص من حيث رئيس التحرير ورخصة المهن وغيرها، في حين تم حجب 45 موقعا. واشارت العمد في تصريح لـ (بترا)، ان المواقع التي انتهى ترخيصها في شهر شباط الماضي، اعطيت مهلة حتى الخامس عشر من شهر اذار الحالي، لتقوم بكامل إجراءات الترخيص وتستكمل جميع الشروط المترتبة عليها.

يذكر ان مدير عام هيئة الإعلام محمد قطيشات قد لفت في وقت سابق، الى أن تعدد مواعيد تجديد الرخص سينتهي هذا العام، وأن جميع المواقع الالكترونية الإخبارية ستكون ملزمة بتجديد رخصها في وقت واحد مطلع العام المقبل.

– (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى