الرئيسيةتطبيقات ذكية

“فورتنايت” تضع صاحبها بين أغنى رجال العالم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بعد الانتشار الكاسح لـ”فورتنايت”، تخطت ثروة المدير التنفيذي للشركة التي تصنع اللعبة الشهيرة حاجز الـ7 مليارات دولار في العام الثاني لصدورها، لتضعه بقائمة أغنى رجال العالم.

وحل الرئيس التنفيذي لشركة “أيبك غيمس” أو “الألعاب الملحمية” تيم سويني، في المركز 194 بين أغنى رجال العالم لعام 2018، في القائمة التي ينشرها موقع “بلومبيرغ” سنويا.

ووصلت ثروة سويني الأخيرة لـ7.16 مليار دولار، بعد النجاح الكبير الذي شهدته شركة الألعاب الإلكترونية التي يديرها، مع نجاح لعبة “فورتنايت” ولعبات أخرى طرحتها في السوق بحسب ما ذكرت “سكاي نيوز”.

وأنتجت الشركة لعبة “فورتنايت” في صيف عام 2017، وحصلت منذ وقتها على شعبية هائلة حول العالم، حتى وصل عدد ممارسيها إلى 200 مليون مستخدم.

وتتوفر اللعبة على 7 منصات مختلفة، وهي هواتف آيفون وأندرويد، وكمبيوترات ويندوز وأبل، بالإضافة إلى أجهزة ألعاب بلاي ستيشن وإكس بوكس ونينتيندو.

الاقتصادية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى